رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير أعمال شيرين يكشف خطتها للعودة إلى الساحة الفنية| السوشيال ميديا الحل

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 كشف إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن آخر تطورات مشاريعها الفنية المقبلة والأسباب التي دفعتها للاختفاء عن الساحة الفنية هذا الفترة، مؤكدًا أن هناك حفلًا مرتقبًا داخل مصر بجانب مجموعة من الأغاني الجديدة.

 

اقرأ أيضًا.. شيرين عبدالوهاب تثير الغموض مجددًا وتفجر مفاجأة

 

 

خطة شيرين عبدالوهاب للعودة إلى الساحة الفنية:

 أوضح إيهاب صالح، عن الخطط الجديدة والمشاريع المقبلة للنجمة شيرين عبدالوهاب قائلًا:

"كل سنة وجمهور شيرين في الوطن العربي طيب، شيرين ستظهر قريبًا ولجمهورها بشكلٍ يليق بها، وبشكلٍ سيسعد محبيها". 

 

 تابع إيهاب صالح في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي: "شيرين تخطط حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر سيجري التحضير له لاحقًا، ولديها الكثير من الأغاني، تختار الأفضل منها استعدادًا لتسجيلها". 

 

 كما أكد صالح أن شيرين لديها خطة لظهور على السوشيال ميديا قائلًا : "من حق الجمهور متابعة أخبار شيرين عبدالوهاب الفنية عبر صفحاتها على السوشيال ميديا". 

 

إيهاب صالح يكشف حقيقة خلاف حسام وشيرين:

 كشف إيهاب صالح عن حقيقة الشائعات التي تدور حول شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ونفى وجود أي مشاكل بينهم قائلًا : "الحياة الزوجية لشيرين وحسام حبيب تسير بشكلٍ جيد، ولا وجود للمشاكل بينهما نهائيًا كما يزعم البعض". 

 

 كما كشف حسام حبيب لـ"ET بالعربي" حقيقة انفصاله عن شيرين عبدالوهاب، وأكد أن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة وكل ذلك غير حقيقي، ولا يعرف مصدر هذه الشائعات. 

 

 عن إلغاء متابعتها له عبر إنستجرام قال: "شيرين مش متبعاني أصلًا على إنستجرام، وأنا منشرتش صورة لينا منذ بداية رجوعنا لبعض". 

 

 كما طمأن الجماهير قائلًا: "إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد".