رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبدالوهاب تثير الغموض مجددًا وتفجر مفاجأة

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانها الاستغناء عن مدير أعمالها نبيل أدوارد، وتعيين إيهاب صالح، مدير أعمالها الحالي والمسؤول عن جميع التعاقدات الخاصة بأعمالها.

 

 اقرأ أيضًا: شيرين عبدالوهاب.. اختفاء وإلغاء متابعة حسام حبيب يثير فضول المتابعين بالانفصال

 

 إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبدالوهاب الجديد:

 أعلن إيهاب صالح عن بدأ العمل مع شيرين عبدالوهاب، ويعقد جلسات حاليًا للانتهاء من أعمال فنية جديدة وستكون مفاجأة لجمهور شيرين عبدالوهاب، كما أنه سعيد بالعمل مع الفنانة. 

 

 وقال إيهاب إنه لم يتردد لحظة في قبول تولي إدارة أعمال شيرين عبدالوهاب، كما تربطه بها صداقة قوية منذ سنوات طويلة، مؤكدًا أن الفنانة منشغلة الفترة الحالية بأعمالها فقط، ولا تريد أي أخبار سلبية عن حياتها.

 

 شيرين عبدالوهاب تثير الغموض من جديد:

 تسببت شيرين عبدالوهاب في حالة من الجدل أمس، إذ لم يمر أشهر على رجوعها لحسام حبيب وتفاجئ المتابعين بإلغاء شيرين متابعة زوجها على موقع إنستجرام وفيسبوك، إلى جانب اختفائها منذ

حفلها الأخير في الكويت وعدم ظهورها في أي مكان، كما قام حبيب بحذف جميع صوره معها على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام. 

 

 والأمر الذي أثار الغموض أكثر هو عدم معرفة مدير أعمالها، نبيل إدوارد، أين اختفت وحقيقة انفصالها عن حسام حبيب وعدم تواصله معها منذ حفلتها الأخيرة في الكويت، كما لم تتواصل شيرين مع عائلتها حتى الآن ولا يعرفون عنها شيء. 

 

 ونفى حسام حبيب حقيقة الأخبار المتداولة عن انفصاله عن شرين عبدالوهاب، قائلًا: "أحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد".