رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبد الوهاب.. اختفاء وإلغاء متابعة حسام حبيب يثير فضول المتابعين بالانفصال

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مازالت الأزمات تلاحق الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ انفصالها عن حسام حبيب ودخولها المصحة للعلاج من الإدمان ورجوعهما إلى بعضهما، ولكن تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الساعات الأخيرة عقب انتشار أخبار عن انفصالها بحسام مجددًا. 

 

اقرأ أيضًا: 

"حالة نفسية ".. مدير أعمال شيرين يكشف حقيقة ضرب حسام حبيب لها

 

اختفاء وإلغاء متابعة يثير فضول المتابعين 

لم تمر أشهر على رجوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ومازال الثنائي يثيران الجدل حتي وقتنا الحالى، حيث تفاجئ المتابعين اليوم بإلغاء شيرين متابعة زوجها على موقع إنستجرام وفيسبوك، إلى جانب اختفائها منذ حفلها الأخير في الكويت وعدم ظهورها في أي مكان، كما قام حبيب بحذف جميع صوره معها على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام. 

 

والأمر الذي ثار الغموض أكثر هو عدم معرفة مدير أعمالها، نبيل إدوارد، أين اختفت وحقيقة انفصالها عن حسام حبيب وعدم تواصله معها منذ حفلتها الأخيرة في الكويت، كما لم تتواصل شيرين مع عائلتها حتي الأن ولا يعرفون عنها شيء. 

 

 

حسام حبيب ينفى شائعات انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

كشف حسام حبيب حقيقة انفصاله عن شيرين عبد الوهاب، وأكد أن هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة وكل ذلك غير حقيقي، ولا يعرف مصدر هذه الشائعات. 

 

وعن إلغاء متابعتها له عبر إنستجرام قال :" شيرين مش متبعاني أصلا على إنستجرام، وانا منشرتش صورة لينا منذ بداية رجوعنا لبعض". 

 

كما طمئن الجماهير قائلًا :" إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد".