رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"حالة نفسية ".. مدير أعمال شيرين يكشف حقيقة ضرب حسام حبيب لها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أول حفل غنائي لها عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب، في مدينة أبو ظبي بالأمارات، وكانت حليقة الرأس مما أثارت جدلًا وتساؤلات حول سبب قيامها بذلك خاصة بعد أن وجهت للجمهور تحية قائلة : " أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كدة فوقت".

 

شيرين عبد الوهاب

 

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب نسخة طبق الأصل من توني براكسون (صور وتفاصيل)

 

شائعات تلاحق حسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات حول ضرب حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب ، حيث زعم مصدر مقرب من الفنانة أن حبيب تسبب في حلق شعرها قائلًا : " قبل طلاق شيرين بأيام، قام حسام حبيب بضربها وحلق شعرها وكانت بدون حواجب، وشيرين ظهرت بعدها في كواليس تحضير أغنية بعد الطلاق وكانت ترتدي باروكة خوفًا من علم أحد بالموضوع، ولكن قررت شيرين أن تفاجأ الكل وتكشف عن موضوع شعرها".

 

شيرين عبد الوهاب

 

وسرعان ما انتشرت صور شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعاطف معها الجمهور ودشنوا هشتاج يحمل اسم "أدعم شيرين عبد الوهاب" و"كلنا شيرين عبد الوهاب"وحصلت على دعم كبير من قبل رواد السوشيال ميديا ونجوم الوسط الفني.

 

مدير أعمال شيرين ينفي الأخبار المتداوله عن ضرب حسام لها

نفي كريم الحميدي، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، ما تم تداوله موخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حلق رأس شيرين من قبل حسام حبيب بعد ضربها، لافتاً إلى أن ما تداول غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة".

 

وقال كريم الحميدي : " هناك مئات الأسباب التي دفعت شيرين إلى حلق شعرها بالكامل، منها التغير في شكلها كنوع من انواع التغير، أو عمل شئ جديد، أو الحالة النفسية التي تمر بها الفنانة، ولكن الأكيد  أنه لأ يوجد اي شي صحيح مما قالته بعض المواقع عن ضرب حساب حبيب لها".

 

شيرين عبد الوهاب

 

شيرين عبد الوهاب

 

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عناوين الصحف المصرية والعربية، وكانت في المركز الأول لمحرك البحث العالمي "جوجل تريند"، وذلك بعد أن نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مقطع صوتي مسجل لها هي وشيرين وإعلنت فيه عن طلاقها من النجم حسام حبيب.

 

وتحدثت شيرين عبد الوهاب مع نضال عن الأسباب التي دفعتها إلى الطلاق قائلة : "كل حاجة ليها تمن كل وجع ليه تمن خسارة ليها تمن مكسب ليه تمن أنا عم بكبر مش عم بصغر أنا عم بقوى مش عم بضعف أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة .. شيرين اللي مش مختلة ولا مستعبدة ولا هقبل أكون كدة تاني".

 

وخلال المكالمة، كشفت  شيرين عبد الوهاب بأنها تذهب إلى الطبيب النفسي ولديها طبيبان واحد في أمريكا وواحد في مصر : " بقولك أسرار مش بقولها للدكتور بتاعي، الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا".

 

شيرين عبد الوهاب

 

 

موضوعات ذات صلة

- شاهد بنفسك| بعد الطلاق.. أصالة وشيرين ورد الفعل واحد

- فيديو وصور| "كل وجع له تمن".. رسالة من شيرين لجمهورها بعد حلق شعرها

- لماذا حلقت شيرين عبد الوهاب شعرها| مصدر مقرب يكشف السبب