رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غرائب حفل الأوسكار 2023.. حمار يقتحم المسرح ودب ضخم يصدم الجماهير (شاهد)

طرائف حفل الأوسكار
طرائف حفل الأوسكار 2023

 شهد حفل الأوسكار في دورته الـ 95 لعام 2023، الذي انطلق فجر اليوم الإثنين على مسرح دولبي، مجموعة أحداث صادمة وغير مسبوقة للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، وذلك بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات هوليوود، وعلى رأسهم مقدمي الحفل جيمي كيميل، وإليزابيث بانكس.

 

 

 اقرأ أيضًا.. فلورنس بيو تهوس شرطة الموضة بلوك خارج الصندوق في Oscar2023

 

 الحمار جيني يُشعل حفل الأوسكار 2023 

 تفاجأ حضور حفل الأوسكار باقتحام مجموعة حيوانات مختلفة للمسرح مع مقدمي الحفل، ما أثار حالة من الدهشة والبهجة في أجواء الحفل، حيث ظهر جيمي كيميل، مقدم حفل الأوسكار، لحظة دخوله المسرح مُصطحبًا في يده الحمار "جيني"، الذي شارك في فيلم "The Banshees of Inisherin"، ويحمل لافتة مطبوعًا عليها شعار "الدعم العاطفي".

 

 وعلق كيميل مازحًا على لقطة اصطحابه الحمار على المسرح: "هذه جيني.. ليست جيني ممثلة فقط، إنه حمار دعم عاطفي معتمد، أو على الأقل هذا ما قلناه لشركة الطيران لنقلها على متن الطائرة من أيرلندا، لذا إذا كنت تشعر بالضيق، أو فزت، أو كنت قلقًا، أو ربما تحب البغال فقط، فلا تتردد

في القدوم وعناقها".

 

 

 إليزابيث بانكس تصطحب دبًا في حفل الأوسكار 2023 للمرة الأولى:

 كما حرصت الممثلة الأمريكية، إليزابيث بانكس، مقدمة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، على اصطحاب شخص يرتدي زي دُب ذا فرو بني ناعم، الأمر الذي تفاعل معه الحضور والجماهير بشكل طريف، ونشر البهجة في أجواء الحفل.

 

 وحرصت إليزابيث على اصطحاب الدب في إشارة منها إلى الدب الذي ظهر معها في فيلمها الكوميدي "Cocaine Bear"، والذي كادت أن تتعثر بسببه على المسرح.

 

 

 وكانت أكاديمية الأوسكار قد قررت تعيين فريق أزمات للتدخل السريع في حالة وقوع حدث مماثل لواقعة صفعة ويل سميث، إلى جانب تغيير لون السجادة التي يسير عليها النجوم للوصول إلى الحفل من الأحمر إلى الشامبين.