رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فلورنس بيو تهوس شرطة الموضة بلوك خارج الصندوق في Oscar2023

فلورنس بيو
فلورنس بيو

فاجأت النجمة فلورنس بيو جمهورها في حفل الأوسكار 2023 بفستان مختلف من دار الأزياء الشهير فالنتينو، كما خطفت الأنظار بتصفيفة شعر غير معتاده، لتظهر دائما بلوك جديد غير متوقع؛ لتسرق الأضواء بشكل مستمر على الريد كاربت.

 

اقرأ ايضًا.. فلورنس بيو تخترع تصفيفة شعر جديدة وتتألق في Oscar 2023

وأشادت شرطة الموضة بجرائتها وجمالها، خلال منشور لها عبر الحالة الخاصة بها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: " الشعر خرافي، والشورت مع الجيب أجمل شي باللوك ".

 

وبدت فلورنس بفستان قصير توقيع دار الأزياء الشهير فالنتينو بصيحة الكب باللون الأبيض المائل للرمادي والأسود، تميز بأكمام منفوخة، مع العديد من الطيات ناحية الصدر؛ ليبرز أنوثتها واختلافها.

 

وانتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون الأسود؛ ليتماشى مع

لون الفستان، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية والمرصعة بالألماس، فضمت أقراط رقيقة تتدلى من أذنيها وعقد كبير الحجم بالإضافة لخاتم في أحد اليدين.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت فلورنس تصفيفة شعر غريبة، فرفعت شعرها أعلى الرأس، ثم تركت الأطراف تتدلى مع الغُرة على وجهها بشكل ناعم ومرتب.

 

ووضعت مكياجًا ناعمًا يتماشى مع لون بشرتها وفستانها، فإعتمدت ظلال العين بدرجات النود المدمج مع الوردي، بالإضافة إلى الكحل والماسكرا؛ لتعحصل على عينين واسعتين، واختارت أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح.