رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوج علا غانم يفجِّرُ مفاجأة صادمة وسرٌ شخصيٌّ عنها بعد الاتهامات الفاضحة (شاهد)

علا غانم
علا غانم

 فجَّرَ رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب زوج علا غانم، مفاجأة مدوية ردًّا على تصريحاتها الأخيرة بشأن تعنيفه لها وسرقتها وطردها من المنزل بالروب في منتصف الليل، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر قناة "الحدث اليوم" الفضائية.

 

اقرأ أيضًا.. علا غانم تستغيث بحرم الرئيس بعد طردها من منزلها بالروب| رجل أعمال السر

 

نفى زوج الفنانة علا غانم، الاتهامات المنسوبة إليه والتي وُجهت له من قبل زوجته، بأنها تتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلها، ولمؤامرة وبلطجة وتهديد لها ولأسرتها بالكامل، مُشيرًا إلى أنه فوجئ بإحضارها بلطجية إلى الفيلا التي يقطنون بها، تعدوا عليه؛ ما أسفر عن معاناته الآن من كسور وقطع في يده.

 

 

أول تعليق من زوج علا غانم على اتهامه بضربها وسرقتها وطردها من المنزل منتصف الليل:

وتابع عبدالعزيز لبيب: "أنا اتضربت واتكسّرت من البلطجية اللي حاطاهم علا، ضربتني بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضربتني بحديدة على إيدي، والبلطجية شالوني ورموني على الأرض"، منوهاً أنها ليست طبيعية وواقعة تحت تأثير المخدرات، فيما أعرب عن أمنياته بإجراء المحققين والجهات المعنية فحصًا لها اليوم.

 

 استكمل لبيب تصريحاته قائلًا: "كل الاتهامات الموجهة لي غير صحيحة بالمرة، متابعًا: "أنا مضروب ومكسر وقاعد في فيللتي اللي عايش فيها من 2012، ضباط الشرطة حرروا محضرًا وتوجهنا للنيابة العامة"، فيما صرَّح بأن علا غانم عادتْ إلى مصر في أكتوبر الماضي لعلاج أسنانها، ومتابعة حالة ابنتها، التي تُعالج بمصحة نفسية من الإدمان" بحسب تصريحاته.

 

 

 أثارت الفنانة علا غانم ضجة واسعة، بعد استغاثتها العاجلة بالسيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 صرَّحت علا غانم بأنها تعرضت للعنف والسرقة والطرد من منزلها في منتصف الليل على يد زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب، إذْ قالت: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة... الدكتورة مايا مرسي... أنا الفنانة علا غانم

أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل... أغيثوني".

 

 

 أضافت علا غانم، خلال تصريحاتها الأخيرة، أن هناك خلافات زوجية نشبت بينهما وبين زوجها أخيرًا، دفعتها لرفع قضية خلع ضده، ولكنها لم تنتهِ بسبب سفرها المستمر إلى أمريكا، لافتة إلى أنها عادت في أكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيعية.

 

 تابعت علا: "جوزي سرق تليفوناتي ودهبي وخواتم في إيدي وإيد أمي، وطردني من البيت بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير أني كرامتي ترجعلي".

 

 

علا غانم تخوض دراما رمضان 2023 بمسلسل "توحة":

 على صعيد آخر، من المقرر أن تعود الفنانة علا غانم إلى جمهورها بعد غياب 6 سنوات، بمسلسل "توحة" الذي ستخوض به الماراثون الدرامي لشهر رمضان المقبل 2023، ويشاركها بطولته النجوم أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، إخراج محمد النقلي.

 

آخر أعمال علا غانم:

 كانت آخر أعمال علا غانم فيلم "الفندق" الذى عرض عام 2017، وشاركها بطولته النجوم محمد نجاتي ومروة وأحمد بدير، إخراج عاطف شكري، كما شاركت في العام نفسه خلال مسلسل "طعم الحياة" مع ساموزين وساندى وحسناء سيف الدين، بالإضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال ومحمود عبدالمغني وهنا شيحة.