عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنغام تتجاهل زلزال تركيا.. "ناس هايصة وناس لايصة"

أنغام
أنغام

 تعرضت النجمة أنغام لموجة من الانتقادات، بنشرها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وعدم احترام الجمهور لما أصابهم من حزنٍ شديدٍ لحدوث زلزال تركيا وسوريا، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا.

 

 أنغام

اقرأ أيضًا.. بفستان مجسم أنغام تستعرض شبابها والجمهور: مبتكبرش خالص

 

 جاءت التعليقات معارضة لنشر أنغام أحدث إطلالاتها ورصدنا أبرزها: "كل من شاف تعليقي فليدعوا معي لأهل سوريا وتركيا فضلًا وليس أمرًا.. ممكن؟ يعني الناس قايمة قاعدة وعندها زلازل وعم تموت وحضرتك نازلة صور عالإنستا ؟! شو هالتفاهة وقلة الاحترام".

 

انغام وزلزال تركيا

 

 ظهرت أنغام بإطلالة أنيقة، محتشمة، إذْ ارتدت جمبسوت طويلًا مجسمًا، مصممًّا من قماش أبيض، مطرزًا من الأكمام والأمام وحول الخصر، فيما انتعلت صندلاً بكعب عالٍ.

 

انغام وزلزال تركيا

 

 اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

انغام

 

أنغام:

أنغام محمد علي سليمان وشهرتها أنغام (19 يناير 1972)، مغنية مصرية، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبدالحليم.

 

انغام

 

حياتها:

ولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبباً في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها حفلات ومناسبات عدة، إذْ كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل: أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيه والدها، وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم ألبومات عدة، وفيديو كليب في مطلع

الألفية حققت نجاحًا باهرًا. أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ16 سنة.

 

الحياة الشخصية:

 

 تزوجت من مهندس الصوت المصري «مجدي عارف»، وأنجبت ابنها «عمر»، وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي «فهد محمد الشلبي» سنة 2004، بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين أنجبت ابنهما عبدالرحمن. وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها بعد زواج دام 3 سنوات، نشر في أكتوبر 2014، عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وكان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. في فبراير 2019، أعلنتْ عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، وأعلنا انفصالهما رسميًّا في 8 مارس 2020.