عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة تعلق على إطلالة نجوى كرم بحفل ليلة صوت الأرض (تفاصيل)

نجوى كرم
نجوى كرم

 شارك ناقد الموضة اللبناني الشهير إيلي حنا تعليقه على إطلالة شمس الأغنية العربية "نجوى كرم" في حفل ليلة صوت الأرض، الذي أقيم بعاصمة المملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض.

 

 اقرأ أيضًا: نجوى كرم تحيى حفل ليلة صوت الأرض بإطلالة جذابة (شاهد)

 علق حنا على الإطلالة عبر الصفحة الرسمية له على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، قائلًا: "إطلالة نجوى كرم بحفل ليلة صوت الأرض في الرياض السعودية الستايل جديد على نجوى وهيدا شي إيجابي كتير، الجزء العلوي حلو، لكن آخره مش حلو كتير، كأنه مقصوص بشكل عشوائي بمقص".


 وأضاف: "لون الجزء السفلي حلو والـ combination بين فوق وتحت حلوة، لكن مأنه واسع زيادة من تحت والتصميم بحد ذاته مضيعلها خصرها ونجوى معروفة بخصرها المنحوت".

 وتابع: "الشعر، المكياج والمجوهرات موفقين، ورح اعتبر إني ما شفت الحذاء لأنه مش ظاهر إلا لما نزلت من السيارة، وبعطي الإطلالة 7.5-10".

 

 

 ليلة صوت الأرض:

 شهدت الرياض، أمس الموافق 1 فبراير، حفلًا كبيرًا

لتكريم صوت الأرض الراحل طلال مداح على مسرح محمد عبده آرينا في حفل حضره ما يقرب من 13 فنانًا، والمقدم من الهيئة العامة للترفيه، برعاية المستشار تركي آل شيخ.

 وغرد المستشار عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة تويتر قبل بدء الحفل، قائلًا: "نحتفل اليوم بليلة استثنائية لفنان استثنائي من بلدي بمشاركة نجوم من أكثر من ١٣ دولة شقيقة، وفي مسرح فنان العرب محمد عبده ورمزية المكان فيها دلالة على علاقة نجوم الأغنية السعودية والعربية، أصر فنان العرب على برغبته أن يكون هذا الحدث في مسرحه، وهذا إثبات على عمق المحبة والاحترام".
 

 للمزيد من أخبار المنوعات اضغط هنــــــا.