عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيفاء وهبي تستعرض خاتمها الماسي بفستان مثير.. لن تصدق سعره

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 أثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هوس جمهورها بإطلالة جذابة ولافتة للأنظار من أحدث ظهور لها أثناء تنزهها في أحد المطاعم مع صديقاتها، وكعادتها نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 اقرأ أيضًا: (شاهد) بينهم هيفاء وهبي وشيرين| سقطات المشاهير بسبب الألفاظ الخارجة على الهواء

 

 تألقت هيفاء وهبي بفستان مثير ومجسم، باللون المخملي بتوقيع العلامة التجارية Irhaz، الذى وصل سعره إلى 63 دولارًا، ما يعادل ألفين جنيه مصري، فيما نسقته مع معطف أنيق بأزرار ذهبية، وشراب كولون شفاف باللون الأسود، كما انتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون البني الداكن، مما أبرز أنوثتها ورشاقة قوامها الممشوق.

 

 

 سعر خاتم هيفاء وهبي الماسي:

 حرصت هيفاء على إظهار خاتمها الماسي من تصميم دار أزياء CARTIER، الذي يحمل تصميم رأس الفهد من مجموعة PANTHÈRE DE CARTIER الشهيرة، لم يتضح شكل الخاتم، ولكن اشتهرت هذه المجموعة باحتوائها على ثلاثة خواتم بتصميم متشابه، الفرق بينهم هو حجم الأقراط ونوعها.

 

 

 ووصل سعر أقل خاتم في المجموعة إلى 53 ألفًا و500 دولار، ما يعادل أكثر من مليون ونصف جنيه مصري، والثاني وصل سعره إلى 62 ألف دولار، ما يتجاوز مليون و800 ألف جنيه مصري، أما الثالث بلغ سعره 73 ألف و500 دولار، ما

يعادل 2 مليون و200 ألف جنيه.

 

 

 هيفاء وهبي تخوض موسم أفلام عيد الفطر 2023 بـ "رمسيس باريس":

 على صعيد آخر، انشغلت هيفاء وهبي مؤخرًا بتصوير أحدث أفلامها السينمائية "رمسيس باريس"، الذي من المقرر أن تخوض به موسم أفلام عيد الفطر المقبل لعام 2023، ويشاركها بطولته محمد سلام، حمدي المرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى، وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

 

 

 فيلم رمسيس باريس:

 تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن الكثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.