رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

علاء مبارك يستفز المصريين بتصريح صادم من وراء القضبان (شاهد)

علاء مبارك ووالده
علاء مبارك ووالده الرئيس الأسبق الراحل

 أثار علاء مبارك، نجل رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، ضجة واسعة بعد نشره صورته مع والده الراحل وشقيقه جمال مبارك وراء القضبان أثناء محاكمتهم في قضايا فساد بعد ثورة 25 يناير، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

 اقرأ أيضًا: (فيديو) علاء مبارك يفتح النار على إبراهيم عيسى ردًا على تصريحاته المسيئة

 

 وأرفق علاء مبارك الصورة بتغريدة صادمة أثارت استفزاز الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال: "صورة لها معانى كثيرة، عدم الهروب والمواجهة".

 

 

 علاء مبارك يفتخر بفترة سجنه مع والده الرئيس الأسبق: "احترام القضاء"

 وتابع مبارك: "احترام القضاء، فالبراءة، فجنازة عسكرية، فصدور أحكام لصالحنا من محكمة العدل الدولية ومحاكم الاتحاد الأوروبي وقرار من محكمة العدل لمجلس الاتحاد بدفع مبالغ كبيرة كتعويض للأسرة، كما دفعت النيابة السويسرية أيضًا تعويضات، سبحان الله والحمد لله".

 

 

 رواد تويتر يهاجمون علاء مبارك بعد تصريحه بمناسبة ثورة 25 يناير:

 وسرعان ما هاجم رواد تويتر تصريحات علاء

مبارك من خلال كتابة الكثير من التعليقات السلبية التي تستنكر ما يقوله، مما دفعه لحذف التغريدة، فكانت أبرزها: "الصورة دي ملهاش أي معني دلوقتي، مبارك مات وهما برا وعلاء مبارك عنده حق البقاء لله تعيش وتفتكر لأن الثورة معملتش أى حاجة بل أحنا ف حالة أسوأ، رميت القنبلة ونمت، كأنك بتحتفل بجول شيكابالا بعد القاضية ممكن، ده أحنا كنا مفتريين أوي".

 

 

 الذكرى الـ 12 لثورة 25 يناير:

 حلت الذكرى الـ 12 لثورة 25 يناير التي أطاحت بحكم الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك بعد 30 عامًا من بقائه على رأس السلطة وحكم جمهورية مصر العربية.