رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) علاء مبارك يفتح النار على إبراهيم عيسى ردًا على تصريحاته المسيئة

علاء مبارك وإبراهيم
علاء مبارك وإبراهيم عيسى

 شن علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، هجومًا عنيفًا على الإعلامي إبراهيم عيسى بعد تصريحاته الأخيرة عن فشل منظومة التعليم العالي في مصر وانتقاده لقراءة أحد الصيادلة للقرآن بداخل الصيدلية، وذلك خلال إحدى حلقاته ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية.

 

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. نجاة إبراهيم عيسى من الموت بعد سقوط لوكيشن الاستوديو عليه (تفاصيل)

علاء مبارك

 

سر هجوم علاء مبارك على إبراهيم عيسى

وانتقد علاء مبارك تصريحات إبراهيم عيسي قائلًا: "الحقيقة مش فاهم إيه اللي مزعل الأستاذ إبراهيم عيسى ومعصبه لهذه الدرجة من رجل صيدلي يقرأ القرآن في الأجزخانة!".

 

علاء مبارك

 

علاء مبارك لإبراهيم عيسى: وأنت مالك

وتابع: "وهل ده موضوع يستحق كل هذه الدوشة! الحقيقة كلام غريب جدًا الرجل يقرأ قرآنا أو يصلي هو حر وشيء جميل طالما لا يقصر في عمله، مع كل الاحترام للأستاذ إبراهيم، وانت مالك"، وذلك خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

علاء مبارك ينتقد ابراهيم عيسى

 

وتفاعل عدد كبير من متابعي علاء مبارك مع تغريدته التي يهاجم فيها تصريحات إبراهيم عيسى، منتقدين حديث إبراهيم عيسى فكانت أبرز التعليقات: "خايف يتحرق من قراءة القرآن .. السبوبة تحكم .. فزلكة فاضية ويبقى ترند ربنا يهديه ويهدينا .. بارك الله فيك أستاذ علاء".

 

سبب انتقاد علاء مبارك للاعلامي ابراهيم عيسى

 

تعليق الشيخ أسامة الأزهري على تصريحات إبراهيم عيسى المسيئة

من ناحية أخرى، علق الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، على تصريحات ابراهيم عيسى بعد انتقاده لصيدلي بسب قراءته للقرآن داخل الصيدلية خلال ساعات العمل،

حيث قال: "إن كان هذا الصيدلي قد قصر في إتقان تخصصه وقراءة مراجعه، فقد قصر في هدي القرآن الذي يقرؤه، وحينئذ فواجبه أن يتقن تخصصه لا أن يهجر قراءة القرآن العظيم".

 

الشيخ أسامة الأزهري

 

وتابع: "الحقيقة أننا أمام صورتين من التطرف: إخواني يقرأ القرآن فيخرج منه بقتل الناس وتكفيرهم، فيواجهه تطرف مضاد يريد من الناس ألا تقرأ القرآن الكريم أصلا"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

تعليق أسامة الازهري على تصريحات ابراهيم عيسى

 

إبراهيم عيسى يثير الجدل: ليه أدخل أجزخانة ألاقي الصيدلي قاعد بيقرأ قرآن بدل مرجع أدوية

وأثار إبراهيم عيسى غضب الكثيرين بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل بشأن مستوى التعليم في مصر حينما قال: "عندنا في مصر 429 كلية ومقررات الكليات النظرية في الجامعات المصرية تقوم على الحفظ والتلقين ولا تواجه الفكر المتطرف".

 

ابراهيم عيسى

 

وتابع: "هناك سوء تخطيط واضح في توزيع طلاب مرحلة التعليم العالي على الكليات .. يعني ليه أدخل أجزخانة ألاقي الشاب الصيدلي قاعد بيقرأ قرآن .. من باب أولى يقرأ مرجع أدوية".