رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلب ينهي حياة مالكه رميًا بالرصاص.. (نشنت يافالح)

كلب يحمل سلاح
كلب يحمل سلاح

بالرغم مما تشهدة الولايات المتحدة من حوادث إطلاق نار يومية، إلا أن حادث اليوم كان أغربها على الإطلاق، إذ أقدم كلب على إنهاء حياة مالكه رميًا برصاص بندقية خرطوش "shotgun".

 

 وقتل أمريكي كان جالساً في المقعد الأمامي لسيارة، أثر ضغط كلب على زناد بندقية موضوعة في المقاعد الخلفية، في ولاية كنساس بالولايات المتحدة في الأيام الماضية، وفقا للسلطات الأمنية الأميركية.

اقرأ أيضاً..الشرطة الأمريكية تُطارد منفذ هجوم لوس إنجلوس

 

خطأ صغير من الصياد كلفه حياته

وأخطأ الصياد، حينما وضع معدات الصيد والبندقية الخرطوش مع الكلب في المقاعد الخلفية للسيارة، وضغط الكلب بالخطأ على البندقية الخرطوش؛ ما أدى إلى انطلاق الرصاصة وقتل صاحب الكلب في الحال، وفق ما أوضح مكتب قائد شرطة مقاطعة سامر في كنساس.

 

وأشارت السلطات إلى أن الضحية، هو رجل في الثانية والثلاثين من عمره، كان جالساً بجانب مقعد السائق عندما أصيب بالرصاص.

 

وقد "توفي على الفور متأثراً بإصابته"، بحسب وكالة " فرانس برس".

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه عندما وصل طاقم الإنقاذ عثر على الرجل الذي قد فارق الحياة  في المقعد الأمامي وعثر على الكلب نائمًا في المقعد الخلفي.

 

 

 

 

خلافات حول قضية حيازة السلاح في أمريكا والبطل"جو بايدن"

وشهدت أمريكا خلال الأشهر القليلة الماضية، حوادث إطلاق نار خلفت عشرات الضحايا وسط انقسام داخل المجتمع حول ملف حيازة السلاح داخل البلاد، والذي يكفله الدستور باعتباره أحد مظاهر الحريات؛ ما دفع الكونجرس للتحرك بعد سنوات من المناشدات لإقرار ضوابط جديدة تحد من فرص حمل الأسلحة داخل البلاد.

 

وتعتبر تزايد أحداث العنف الدامية التي تخلفها حوادث إطلاق النار بشكل فردي داخل المجتمع الأميركي إلى ارتفاع حدة الأصوات المطالبة بمراجعة التشريعات الخاصة بحيازة الأسلحة، وورقة رابحة في جانب الرئيس الأمريكي الذي نادا مراراً بحضر امتلاك الأسلحة، لتجعل صوت الرئيس الأمريكي جو بايدن هو الصوت الذي كان لابد للمجتمع الأمريكي من الأنصياع لقراراته.

اقرأ أيضاً..رسومات العملة المصرية بين التاريخ والحقيقة.. شاهد الفيديو