رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الملكة رانيا بإطلالة فخمة وعفوية برفقة قرينة الرئيس السيسي (صور)

الملكة رانيا والسيدة
الملكة رانيا والسيدة انتصار السيسي

خطفت الملكة رانيا ملكة المملكة الأردنية الهاشمية الأنظار بإطلالة فخمة خلال زيارتها لمصر اليوم الثلاثاء مع جلالة الملك، وكعادتها شاركت متابعيها بصورة من تلك الزيارة رفقة السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.

 

اقرأ أيضاً..

ملكة الأردن توجه رسالة خاصة لقرينة الرئيس السيسي (شاهد)

 

وبدت الملكة رانيا كالأميرات حيث ارتدت فستاناً ساحراً وأنيقاً باللون الأزرق الزهري، فضفاض وذا أكمام طويلة، فيما نسقت عليه حذاء ذا كعب عالِ وحقيبة متوسطة الحجم بنفس اللون؛ ما أبرز أنوثتها وذوقها الراقي في اختيار أزيائها.

 

 

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة فخمة خلال زيارتها لمصر 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة تصفيفة شعر مميزة حيث تركت خصلات شعرها الذهبي اللامع تتدلى على كتفيها بشكل مموج ولافت، كما وضعت مكياجاً ناعماً، يرتكز على رسمة العيون الهادئة وأحمر الشفاة باللون الوردي؛ ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

وحرصت الملكة رانيا عل توجيه رسالة شكر وامتنان للسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مُعبرة عن مدى سعادتها بحفاوة الإستقبال والترحيب التي حظيت بها أثناء زيارتها لبلدها الثاني مصر مع جلالة الملك اليوم، من أجل مناقشة الخطوات المصرية غير المسبوقة لتمكين المرأة وذوى الهمم والشباب، اتساقا مع خطة التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030.

 

 

ونشرت الملكة رانيا صورة تجمعها بالسيدة انتصار السيسي عبر حسابها

الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق قائلة: "ممتنة للسيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على حفاوة الاستقبال، خلال زيارة مع جلالة الملك إلى القاهرة اليوم".

 

ومن جانبها، أعربت السيدة انتصار السيسى، عن مدى سعادتها وامتنانها بزيارة الملكة رانيا، إلى مصر، وذلك من خلال تدوينة خاصة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الأشهر "فيس بوك"، حيث قالت: "إن زيارة الملكة رانيا جاءت فرصة لمناقشة الخطوات المصرية غير المسبوقة لتمكين المرأة وذوى الهمم والشباب، اتساقا مع خطة التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030".

 

 

وتابعت سيادتها: "كما استعرضت ما تقوم به الدولة المصرية في ملفات الحماية الاجتماعية لاسيما برنامج تكافل وكرامة ومشروعنا القومى الأضخم "حياة كريمة"، فضلا عن أنشطة الهلال الأحمر المصرى التطوعية، ومبادرات الصحة العامة.. أجدد الترحيب بالملكة رانيا ضيفة عزيزة غالية في مصرنا الحبيبة".