عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ملكة الأردن توجه رسالة خاصة لقرينة الرئيس السيسي (شاهد)

انتصار السيسي والملكة
انتصار السيسي والملكة رانيا

وجهت الملكة رانيا ملكة المملكة الأردنية الهاشمية رسالة شكر وامتنان للسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مُعبرة عن مدى سعادتها بحفاوة الإستقبال والترحيب التي حظيت بها أثناء زيارتها لبلدها الثاني مصر مع جلالة الملك اليوم.

 

اقرأ أيضاً..

انتصار السيسي تستقبل ملكة الأردن وتستعرض مجهودات الدولة

 

ونشرت الملكة رانيا صورة تجمعها بالسيدة انتصار السيسي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق قائلة: "ممتنة للسيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على حفاوة الاستقبال، خلال زيارة مع جلالة الملك إلى القاهرة اليوم".

 

 

انتصار السيسي للملكة رانيا بعد زيارتها مصر: ضيفة عزيزة غالية في مصرنا الحبيبة

ومن جانبها، أعربت السيدة انتصار السيسى، عن مدى سعادتها وامتنانها بزيارة الملكة رانيا، إلى مصر، وذلك من خلال تدوينة خاصة

عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الأشهر "فيس بوك"، حيث قالت: "إن زيارة الملكة رانيا جاءت فرصة لمناقشة الخطوات المصرية غير المسبوقة لتمكين المرأة وذوى الهمم والشباب، اتساقا مع خطة التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030".

 

 

وتابعت سيادتها: "كما استعرضت ما تقوم به الدولة المصرية في ملفات الحماية الاجتماعية لاسيما برنامج تكافل وكرامة ومشروعنا القومى الأضخم "حياة كريمة"، فضلا عن أنشطة الهلال الأحمر المصرى التطوعية، ومبادرات الصحة العامة.. أجدد الترحيب بالملكة رانيا ضيفة عزيزة غالية في مصرنا الحبيبة".