رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

آمال ماهر تتألق بالجينز أمام أحد الشواطئ (صور)

منوعات ومرأة

السبت, 14 يناير 2023 19:33
آمال ماهر تتألق بالجينز أمام أحد الشواطئ (صور) آمال ماهر
دعاء محمد

شاركت المطربة آمال ماهر جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها من أمام أحد الشواطئ وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

 

(أقرأ أيضًا) آمال ماهر تعود بحفل جديد بعد غياب طويل| موعده ومكانه

وظهرت آمال بإطلالة شبابية صيفية حيث ارتدت بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح ونسقت معه قميص ذات خطوط باللون الأبيض والأسود ومنقوش ببضع نقوشات ملونة من أحد الجوانب.

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف آمال ماهر كعادتها في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة بسيطة حيث تركته متطايرًا على كتفيها .

 

غياب آمال ماهر

وكانت قد أثارت آمال ماهر جدلًا واسعًا بعد انتشار أنباء عن اختفائها وتعرضها لمكروه، وهو ما نفته المطربة بظهورها في مقطع فيديو مسجل وقالت فيه: "جمهوري وأهلي

أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا".

 

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".