رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة ليزا ماري الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي.. سبب انفصالها عن مايكل جاكسون

ليزا ماري بريسلي
ليزا ماري بريسلي

 توفيت الابنة الوحيدة لأسطورة موسيقى الروك أند رول إلفيس بريسلي، "ليزا ماري بريسلي"، مساء أمس الخميس، عن عمر ناهز 54 عامًا، بعد نقلها إلى مستشفى في منطقة لوس أنجلوس، وفقًا لوكالة لرويترز.

 

 اقرأ أيضًا: مايكل جاكسون..ماذا لواستمر مُغنيًا حتى عامه الـ 64

 صرحت والدتها بخبر وفاتها في بيان نشرته على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "بقلب منفطر، يجب أن أعلن الأخبار المدمرة بأن ابنتي الجميلة ليزا ماري رحلت عنا".

وأضافت: "كانت أكثر امرأة عاطفية وقوية ومحبة عرفتها على الإطلاق، نطلب احترام الخصوصية بينما نحاول التعامل مع هذه الخسارة الفادحة".

 من هى ليزا ماري بريسلي:

 وُلدت ليزا ماري بريسلي عام 1968، وكانت تبلغ من العمر 9 سنوات عندما توفى إلفيس بريسلي في غريسلاند عام 1977، وبدأت مسيرتها الموسيقية الخاصة بألبومها الأول عام 2003 بعنوان "تو هوم إت ماي كونسيرن"، وتبعته بألبوم "ناو وات"عام 2005، وكلاهما وصل إلى المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد 200 لأكثر الألبومات مبيعًا، وصدر الألبوم الثالث "ستورم آند غريس" عام 2012.

 

 تزوجت ليزا ماري 4 مرات، أولاها من الموسيقى داني كيو، قبل أن تنفصل عنه لتتزوج نجم البوب مايكل جاكسون عام 1994 بعد 20 يومًا فقط من طلاقها من كيو.

 وانفصل الزوجان الشهيران في عام 1996، عندما كان جاكسون يحارب مزاعم التحرش الجنسي بالأطفال.

 ثم تزوجت من الممثل نيكولاس كيج، وهو من كبار المعجبين بوالدها، في عام 2002، تقدم كيج بطلب الطلاق بعد 4 أشهر، وكان زواجها

الرابع من عازف الجيتار والمنتج الموسيقى مايكل لوكوود قبل طلاقهما في عام 2021، وأنجبت 4 أبناء، توفى أحدهم وهو بنيامين كيو عن عمر ناهز الـ 27 عامًا.

 تفاصيل زواجها وطلاقها من مايكل جاكسون:

 بدأ الاثنان المواعدة عندما كانت ليزا ماري في الـ 25 من عمرها، وتزوج الزوجان في حفل استمر 15 دقيقة في لا فيغا، جمهورية الدومينيكان عام 1994، وكلاهما ارتدى ملابس سوداء بالكامل.

 في ديسمبر 1995، أعلن الزوجان أنهما انفصلا، ليتم الانتهاء من الطلاق في أغسطس 1996، وقالت مسوؤلة الدعاية للمغني: "ليزا وجاكسون اتفقا بشكل متبادل على الانفصال لكنهما قررا البقاء صديقين حميمين".

 بعد سنوات، وفي مقابلة مع أوبرا وينفري، تحدثت ليزا ماري حول السبب الحقيقي لتقديمها طلب الطلاق، قالت: "شعرت بقليل من الضغط لإنجاب أطفال مع نجم البوب، كنت اتطلع إلى المستقبل وكنت أفكر أني لا أريد أبدًا الدخول في معركة حضانة معه، لا أريد أن أفعل ذلك، لا أريد أن أواجهه وجهًا لوجه".