عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عضوية منة شلبى فى نقابة الممثلين على كف عفريت

منة شلبي
منة شلبي

أثارت الفنانة منة شلبي جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد الحكم عليها بالحبس لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ، بعد اتهامها بإحراز مواد مخدرة بقصد التعاطي في نوفمبر الماضي أثناء رجوعها من نيويورك.

 

عثر رجال الجمارك على مجموعة من المواد المخدرة بحوزه منة شلبي وكانت تتضمن 12 كيسًا من الماريجوانا المخدر وزنت 90 جرامًا وكمية أخرى وزنت 16 جرامًا، و27 قطعة تشمل "فاب سجائر إلكترونية، وزيت حشيش، وقطع حلويات مخلوطة بنبات الماريجوانا".

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المسؤولة، ويجرى الآن التحقيق معها، وتم تحويلها إلى قسم النزهة بمصر الجديدة وخروجها بكفالة على ذمة التحقيق. 

 

اقرأ أيضًا: 

"طلع مكياج".. سعر العلبة الخضراء من مضبوطات منة شلبي

 

موقف بنقابة الممثلين من منة شلبي

مع بداية انتشار قضية منة شلبي بدأ البعض يتساءل عن مصير عضويتها في نقابة المهن التمثيلية وهل سيتم اتخاذ أي قرار ضدها.

 

وفي هذا السياق قال الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن عضوية الفنانة منة شلبي بالنقابة لا تتأثر بالحكم الصادر كونه ليس نهائيًا، فهي لا يزال لديها الحق بأن تقوم بالطعن على الحكم وأيضًا مرحلة النقض لذلك لم تحسم النقابة الأمر تجاه عضويتها إلا نهاية القضية

بشكل كامل.

 

تفاصيل القبض على منة شلبي في مطار القاهرة 

اشتبه رجال أمن مطار القاهرة بحقائب الفنانة منة شلبي أثناء تواجدها في صالة 3 بمطار القاهرة، وعند الاشتباه فيها تم إجراء تفتيشها ليتفاجأ رجال الجمارك، أن بحوزتها 12 كيسا من نبات الماريجوانا المخدر وزنت 90 جراما وكمية أخرى وزنت 16 جراما، و27 قطعة تشمل "فاب سجائر إلكترونية، وزيت حشيش، وقطع حلويات مخلوطة بنبات الماريجوانا".

 

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المسؤولة، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

 

ودفع المحامي محمد أبو شقة ببطلان إجراءات التفتيش في مطار القاهرة الدولي، لكونه جرى دون موافقتها وعلمها، مشيرا إلى أن التفتيش شابه نقص طبقاً لقانون الإجراءات الجنائية، حيث هبطت شلبي إلى مطار القاهرة وجرى تفتيش حقائبها دون حضورها.