عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"طلع مكياج".. سعر العلبة الخضراء من مضبوطات منة شلبي

منة شلبي
منة شلبي

 أثارت الفنانة منة شلبي حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد أن ألقت أجهزة الأمن بجمارك مطار القاهرة الدولي القبض عليها، في صباح يوم الجمعة، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء رجوعها من نيويورك. 

 

اقرأ أيضًا: منة شلبى بريئة من الماريجوانا والمواد المخدرة.. المحامى يدفع بجهلها

 

خلال تواجد منة شلبي في صالة 3 بمطار القاهرة للتفتيش، عثر رجال المطار على 12 كيسا من نبات الماريجوانا المخدر وزنت 90 جراما وكمية أخرى وزنت 16 جراما، و27 قطعة تشمل "فاب سجائر إلكترونية، وزيت حشيش، وقطع حلويات مخلوطة بنبات الماريجوانا، بحوزتها".

 

 

 

العلبة الخضراء تثير فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت على السوشيال ميديا مجموعة من صور الأحراز الذي كان مع الفنانة منة شلبي، ومن بينهم علبة خضراء ظهر عليها رسم يشبه نبات الماريجوانا، والأمر الذي جعل الرواد يبحثون عنها وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وبعد البحث اتضح أن العلبة الخضراء هي عبارة عن "باليت" من ظلال العيون ماركة smoke session eyeshadow الأمريكية.

 

 

وصف علبة المكياج والوانها 

العبوة مستطيلة تحتوي على ثمانية ألوان من ظل العيون بتركيبة غير لامعة من ماركة Sephora، وهي خالية من البارابين، ومنتج نباتي مصنوع من مواد طبيعية، منها نبات القنب "الحشيش"، وتقول الشركة المصنعة إن المنتج مستوحى من النبات ولم يدخل في عملية التصنيع، بينما هناك مواقع أخرى تؤكد دخول النبات في صناعة المنتج.

 

 

سعر باليت مكياج منة شلبي

تحتوي العلبة على 8 ألوان وهم الذهبي، والزيتوني، والأخضر الصريح، والأخضر الداكن، فضلًا عن اللون ​​الزمردي والأصفر.

 

وتتراوح أسعار عبوة smoke session eyeshadow بين 48 دولار على موقع الشركة المصنعة، فيما يعرض بتكلفة أقل في مواقع آخرى، وتبلغ سعرها 12 دولار في حالة شراء أكثر من عبوة.