رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منة شلبى بريئة من الماريجوانا والمواد المخدرة.. المحامى يدفع بجهلها

منة شلبي
منة شلبي

 عدم توافر أركان الحيازة أمام جهات التحقيق، هكذا تقدم محامي الفنانة منة شلبي بمذكرة للدفاع عنها وتسليمها لجهات التحقيق، بعد أن ألقت أجهزة الأمن بجمارك مطار القاهرة الدولي القبض عليها، في صباح اليوم الجمعة، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء رجوعها من نيويورك. 

 

 

 اقرأ أيضًا: انهيار منة شلبي بعد القبض عليها بتهمة المخدرات

 

 محامي منة شلبي يقدم مبررات للدفاع عن موكلته:

 كشفت مصادر قانونية أن محامي منة شلبي يلعب على مبررات الدفاع التي سيقدمها إلى هيئة المحكمة، التي ستثبت براءة موكلته من التهم المنسوبة إليها بشأن حيازة مواد مخدرة.

 

 كما سيعتمد في دفاعه عن منة شلبي على عدم توافر أركان الحرز والحيازة وعدم علم ومعرفة المتهمة بطبيعة الأحراز، وأن هذه المواد جائزه التداول فى جهة القدوم، كونها ليست نباتًا مُخدرًا صريحًا.

 

 

 القبض على منة شلبي بتهمة حيازة المخدرات:

 انتشرت الأخبار في صباح اليوم الجمعة، أن جهات أمن المطار قد قبضت على منة شلبي أثناء تواجدها في صالة 3 بمطار القاهرة، والاشتباه فيها وبالفعل تم إجراء تفتيشها ليتفاجأ رجال الجمارك بحوزتها 12 كيسًا من نبات الماريجوانا المخدر وزنت 90 جرامًا وكمية أخرى وزنت 16 جرامًا، و27 قطعة تشمل "فاب سجائر إلكترونية، وزيت حشيش، وقطع حلويات مخلوطة بنبات الماريجوانا".

 

 

 وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المسؤولة، وجار التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية، وتحويلها إلى قسم النزهة لاستكمال التحقيق.