عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رد فعل صادم من البلوجر مريم جودة على قرار تشريح جثة زوجها

البلوجر مريم جودة
البلوجر مريم جودة

نبأ وفاة زوج البلوجر مريم جودة، حَزن له الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنه وبعد ساعات قليلة من احتفال محمد عبداللطيف زوج البلوجر مريم معًا، بليلة رأس السنة "الكريسماس"، ورغم أنه بات ليلة كانت مليئة بالفرحة والسعادة، إلا أنه توفاه الله في الصباح الباكر، وأرجع بعض الأقارب والأصدقاء أن الحسد أحد الأسباب التي حولت حياتهم إلى هذا الحزن الكبير.

 

ورغم الحب الكبير الذي جمع بين البلوجر مريم جودة وزوجها، إلا أن رد فعلها كان صادم جدًا عقب إعلان النيابة بتشريح جثة زوجها محمد، إذ أن النيابة العامة قررت عرض جثة محمد عبداللطيف على الطب الشرعي لتشريحها، وسرعة التحريات على الواقعة لبيان أسباب الوفاة.

 

اقرأ ايضًا.. تفاصيل وفاة زوج البلوجر مريم جودة.. العين قصفت عمر الجدع

 

وكان رد فعل البلوجر مريم جودة، عقب قرر النيابة العامة، بأنها قامت بغلق كل حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي،

بالإضافة إلى أن المنشور الذي جمعها مع زوجها احتفالًا بـ"الكريسماس" أختفى هو الأخر.

 

 

وأرجع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحسد هو السبب وراء وفاة هذا الشاب، إذ أن صورته التي نشرها مع زوجته جملت الكثير من الحب والجمال والتوافق مع بعضهم البعض، بالإضافة إلى أن السعادة العارمة التي ظهرت عليهم خلال الصور المنشورة لهم عبر حسابهم الشخصي على الـ "فيسبوك".

 

ونشرت البلوجر مريم جودة، عبر صفحتها الرئيسية على "فيسبوك"، خبر وفاة زوجها، بعد ساعات قليلة من احتفالها معًا بليلة رأس السنة الميلادية "الكريسماس".

 

طالع المزيد من الاخبار على موقع alwafd.news