رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل وفاة زوج البلوجر مريم جودة.. العين قصفت عمر الجدع

البلوجر مريم جودة
البلوجر مريم جودة وزوجها

"لا تخبروا الناس بكل شئ جميل تملكوه، ليس الجميع لديهم حسن النوايا، بل معظمهم لدية الحسد والغيرة"، من أقوال جبران خليل جبران عن الحسد، وهذا خير مثال للواقعة التي شهدناها خلال الساعات القليلة الماضية، بانتشار خبر وفاة شاب احتفل هو وزوجته بـ"الكريسماس" ونشر صورهما معًا.

اقرأ ايضًا.. إمام الأزهر سابقا يكشف حقيقة الموت بالحسد.. ويؤكد: يقع على الحاسد 5 عقوبات

وفاة شاب بسبب الحسد

وأرجع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحسد هو السبب وراء وفاة هذا الشاب، إذ أن صورته التي نشرها مع زوجته جملت الكثير من الحب والجمال والتوافق مع بعضهم البعض، بالإضافة غلى أن السعادة العارمة التي ظهرت عليهم خلال الصور المنشورة لهم عبر حسابهم الشخصي على الـ "فيسبوك".

وفاة مريم جودة

كيف يحتمي المسلم من الحسد وعين الحسود؟

مقدار ما كان من الحب مقدار ما كان من الحسد، اعتقد أحد أقارب العائلة أن الحسد كان الشخص الذي كتم على أنفاسهم ولقى ربه، وكان تزوج الشاب محمد عبداللطيف من البلوجر مريم جودة منذ أقل من عام، ليستمر زوجهما 10 أشهر، حتى وصل إلى مثواة الأخيرة.

 

ولم يكن الزمن طويلًا بين نشر صورهم على "فيسبوك"، والإعلان عن خبر وفاته، وشتان بين الفارق بين صورة السعادة والفرحة ومنشور العذاء والحزن، لم تستمر الفرحة

طويلًا ولكن الحزن سيستمر فترة أطول.

وتحدث الكثير من أصدقائهم ومعارفهم، عن أن الحسد والعين يخطوا خلفهم، لكن نصائح أصدقائهم لم تستمر طويلًا، حتى تحقق ما كان يتنصحون به، وكتب احد أصدقائهم عبر "فيسبوك"، قائلًا: "ربنا يخليكم لبعض ويبعد عنكم العين والشيطان.. يكونو عارفين نفسهم عشان خلاص عينهم جابت الأرض".

 

كانت صفحتهما على "فيسبوك"، تكشف عن مدى الحب الكبير الذي كان بينهما، منذ فترة الخطوبة مرورًا بالزواج، والذي لم يستمر طويلًا وانتهى بوفاة الزوج بعد ساعات قليلة من الاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية "الكريسماس".

البلوجر مريم جودة

يجب أن تكون هذه الواقعة جرس إنذار للجميع، وأن نعمل بالأية القرآنية، قاول الله تعالى: "مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَد".

طالع المزيد من الاخبار على موقع alwafd.news