عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تألقي كالنجمات بمكياج الكريسماس من منزلك | خاص

خبيرة التجميل سمر
خبيرة التجميل سمر العسال

تحرص الفتيات والسيدات على الظهور بأزهى صورة في المناسبات السارة والاحتفالات العائلية المتزامنة مع الكريسماس، بشكل طبيعي غير متكلف ودون الحاجة الي الذهاب لصالونات التجميل.

خبيرة التجميل سمر العسال مع الصحفية زينب النجار

إقرأ أيضًا.. خاص الوفد| خبيرة تجميل تكشف تفاصيل أحدث لوك لـ راندا البحيري

 

وتنجذب النساء للوصفات الطبيعة التي توفر لهن في الميزانية وتمنحهن نضارة وحيوية لبشرتهن مع وضع  مكياج هادى يتناسب مع إجواء  الاحتفالات في الكريسماس  وسط عائلتهن بشكل جذاب.

 

الوصفات الطبيعية مفيدة لنضارة البشرة والتقشير البارد يدمرها 

 

وكشفت خبيرة التجميل سمر العسال في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد" تفاصيل هامة تساعد في نضارة البشرة وعلاجها دون تكلفه باهظه مع  كيفية وضع الميكاج المناسب لاجواء الكريسماس لتظهري كالنجمات وتحصلي على إعجاب حبيبك وزوجك في هذا اليوم.

 

وضع المكياج كحرف الـt  يحمي البشرة من التجاعيد 

 

وأكدت أن تحضير البشرة وتأهيلها من العوامل الأساسية التي تعمل على  نضارة البشرة وظهورها بابهي صورة على الاطلاق، ويجب الحرص على تنظيفها بشكل دقيق حتى لا يضر بالبشرة مع المواظبة على الروتين اليومي المتعرف عليه.

 

مكياج الكريسماس في دقائق يمنحك إطلالة المشاهير 

 

واوضحت ان كيفية تنظيف البشرة تبدأ من مرحلة البخار التى تتراوح مدته من 7 الي 10 دقائق، لكي تعمل على تفتيح المسام بأسلوب يتناسب مع طبيعة بشرتها سواء كانت عادية أو مختطلة أو الدهنية أو الجافة.

وتابعت خطوات تنظيف البشرة  باستخدام التونر المناسب لطبيعة بشرتها مع الغسول والبعد عن إستخدام إبرة إزالة البثور السوداء أو تفريغ الحبوب الممتلئ، حتى لا تضر البشرة وتأتي بنتيجة عكسية.

واكلمت أن من أهم خطوات تنظيف البشرة هو التعامل من أسفل الى أعلى بحرف ال" t" حتي نحافظ على نضارة البشرة نحميها من التجاعيد الناتجة، كما يفضل البعد عن وضع الوصفات الطبيعة قبل العلم بنوعية البشرة حتى لا تضر بها مع

البعد عن وضع كريم الاساس بعد تنظيف البشرة مباشرة.

 

وأشارت إلى أن استخدام التونر من اهم مراحل تنظيف البشرة لانه يعمل على تنظيف البشرة  و يغلق المسام بشكل امان، كما انه يعمل على اتقباض للبشرة يمنعها من ظهور وتكوين الحبوب، مؤكده  ان استخدام الثلج في تدليك البشرة يحسن من طبيعة البشرة.


وقدمت بعض النصائح للبشرة الحساسة انها تبتعد عن استخدام الاسكريب الخشن حتى لا تضر بشرتها مع عدم استخدام إبرة البثور وافضل وصفة طبية تفيد نضارتها، يفضل وضع كريم البشرة وعليه كبسولة فيتامين e، لتحفيز الكولاجين للبشرة.


واضافت ان الوصفة الطبيعة للبشرة الدهنيه ترتكز في وضع علبه زبادي على البشرة لمدة 10، ثم يتم غسلها بالماء الدافى والتونر المخصص لها، اما بالنسبه للبشرة الجافة التونر الطبيعي وهو الشاي الاخضر ووضعه في قطنه لتدليك البشرة مع وضعها حول العينين لعلاج الانتفاخات والهالات السوداء.

 

واختتمت حديثها ان يلزم اغلاق المسام بالتونر المناسب لتصبح البشرة جاهزة، مع وضع المكياج المناسب باجواء الكريسماس المرتكز على لمسات ناعمة من البلاشر المائل لألوان النود مع الكحل والماسكرا ولون الأحمر الفاقع في الشفاه لتطل مثل النجمات  دون الحاجة الي تكلفه باهظة.

خبيرة التجميل سمر العسال مع محرر الوفد