عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص الوفد| خبيرة تجميل تكشف تفاصيل أحدث لوك لـ راندا البحيري

تمتلك الفنانة راندا البحيري ملامح مصرية أصيلة تمزج بين العفوية والأنوثة في آن، وهذا ما جعلها تخطف الأنظار أينما وجدت بجمالها الساحر الطبيعي الغير متكلف، وهذا ما أكدته خبيرة التجميل إسراء علام.

 

اقرأ أيضًا .. راندا البحيري تتألق في أحدث جلسة تصويرية بعدسة أحمد حجاج

 

وكشفت خبيرة التجميل إسراء علام خلال حوارها الخاص ل "بوابة الوفد الإلكترونية" عن كواليس أحدث إطلالة للفنانة راندا البحيري، بإنها كانت حريصة ان تعتمد ميكاج بسيط للغاية لها حتي تعكس عفوية ملامحها " البيبي فيس" بشكل جذاب دون تكلف، مثلما كان يحدث معها مسبقا.

 

 

وأضافت خبيرة التجميل، إن الفنانة تملك بشرة صافية كالأطفال، لذلك لم تستغرق وقت كبير في وضع المكياج لها، كما انها حرصت على الاعتماد على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء مع الآيشادو البني فوق جفن عينيها

لتبرز جمالهما.

 

 

وقالت، خبيرة التجميل:" انها لم تستعين بالعدسات اللاصقة، استخدمت ايشادو ألوان ترابية مع اطراف بني مع كحل لون بيج عشان يوسع عنيها مع ايلاينر بسيط ورموش بسيطه قصيره من قدام وطويلة من ورا لتوضح جمال عينيها مع رسمة الحواجب الطبيعية".

 

 

ولفتت الفنانة راندا البحيري الأنظار نحو جمالها ورقة إطلالتها، مرتدية بلوزة مصممة من الجينز مزين بالفيونكة كبيرة من الأمام ونسقت عليه بنطال جينز أنيق، وتزينت ببعض الإكسسوارات العصرية المتناغمة مع إطلالتها الجذابة، وفضلت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها.