رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلهام شاهين تسرق الأضواء بفستان شفاف رفقة وزير الثقافة العراقي (شاهد)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

خطفت النجمة إلهام شاهين قلوب جمهورها بإطلالة جذابة وساحرة رفقة وزير الثقافة العراقي والفنانة العراقية هند كامل خلال تواجدها في العراق، إذ نشرت كعادتها صورة تجمعهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرففتها بتعليق: "مع السيد وزير الثقافة العراقي والفنانة العراقية هند كامل".

 

اقرأ أيضاً..

(شاهد) إلهام شاهين تقع في خطأ كارثي أثناء الصلاة يثير استياء الجمهور| بطلوع الروح الحلقة 5

 

إلهام شاهين تسرق الأضواء بإطلالة راقية في العراق

وتألقت إلهام شاهين بلوك مثير ولافت للأنظار، حيث ارتدت فستان مكشوف باللون الأسود، ذا أكمام ومصمم من الدانتيل الشفاف، يتوسطه حزام أنيق حول الخصر، فيما نسقت عليه شال قصير من الفرو الأسود، مما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق، وعكس ذوقها الراقي.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت إلهام تصفيفة شعر مميزة حيث تركت خصلاته اللامعة تتدلى على كتفيها بشكل انسيابي، كما وضعت مكياجاً صاخباً، يرتكز على رسمة العيون الحادة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ، مما عكس جمال ملامحها.

 

 

إلهام شاهين تعتذر عن استكمال تصوير مسلسل "حضرة العمدة" 

على صعيد آخر، اعتذرت الفنانة

إلهام شاهين عن المشاركة في مسلسل "حضرة العمدة" الذي كان من المقرر أن تخوض به الماراثون الدرامي لشهر رمضان المقبل 2023، بسبب خلافات حول تفاصيل العمل وتصويره، حيث قالت: "صعب عليا أتعاقد على الحلقات وأدخل أصور وبعدين تبتدي الحلقات تجيلي أثناء التصوير، لكن  واضح أن السوق ماشي كده دلوقتي".

 

 

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل "بطلوع الروح"، الذي خاضت به الماراثون الدرامي لشهر رمضان الماضي 2022، وشاركها بطولته النجوم منة شلبي، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذب وديامان بو عبود وعادل كرم، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا