رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف تشعل صدى الملاعب بفستان مجسم وقوام ممشوق (شاهد)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تألقت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة مثيرة خطفت أنظار جمهورها في أحدث ظهور لها خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى الأغا ببرنامج "صدى الملاعب"، المُذاع عبر قناة MBC 1، إذ نشرت كعادتها مجموعة من الصور تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

رانيا يوسف تثير الجدل بصورة خادشة لابنتها.. فخورة بننوسة

 

وأعربت رانيا يوسف عن مدى سعادتها وامتنانها لكونها كانت ضيف مع الإعلامي مصطفى الأغا حيث قالت: "أتمني إني كنت ضيفة خفيفة وحقيقي عملت حلقة من قلبي و كنت حاسة إني وسط أهلي وصحابي وعلي طبيعتي جداً ، شكراً مصطفي الأغا و شكراً لكل القائمين علي البرنامج".

 

وتألقت رانيا بفستان مثير ولافت، بيمزج بين الألون البرتقالي والزيتي والأبيض، قصير ومجسم وذا أكمام طويلة، وينتمي لأحدث صيحات فساتين الأوف شولدر، فيما نسقت عليه مجموعة من الإكسسوارات الجذابة، وكانت تحمل في يدها حقيبة أنيقة صغيرة الحجم باللون الأخضر الميتاليك، مما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت رانيا تسريحة بسيطة حيث تركت خصلات شعرها الأسود اللامعة تتدلى على كتفيها بشكل مموج، كما وضعت مكياجاً ناعماً، يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الوردي، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

رانيا يوسف: أنا بحب ربنا لكن مش بخاف منه

على صعيد آخر، أثارت رانيا يوسف موجة جدل واسعة بتصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي مصطفى الأغا، وكان أبرزها حينما قالت: "مش بكذب خالص مش بعرف أكذب، أنا بحب ربنا لكن مش بخاف منه وعلشان بحبه مش بحب أكذب ومعنديش أني أخاف من البشر هما طول الوقت عاوزني

أني أقول اللي هما عايزين يسمعوه، بجاوب على الأسئلة من قلبي، مبعرفش أجامل ومش محتاجة أعمل كده علشان أكسب الناس أخسر نفسي".

 

لمشاهدة لقاء رانيا يوسف مع مصطفى الأغا اضغط هنـــــــــــــا

 

وأعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية  "قمر الغجر"، وهي من كتابة وإخراج د. عمرو دوارة، عن مسرحية "قمر بنت الغجر" للكاتب محمود مكي، وتدور أحداثها على شاطئ أحد المصايف الساحلية، حيث يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفين مع رحلة طلاب جامعية، ويقع "سمير" أحد الطلاب في حب "قمر" الغجرية قارئة الودع.

 

آخر أعمال رانيا يوسف

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "شارع 9"، وشاركها بطولته النجوم محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الأتربي، صبا الرافعي، حسام فارس، وهو من توزيع كيان ميديا برودكشن للموزع اكرم منصور، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــا