رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نضال الأحمدية تكشف كواليس مرعبة حول تعرضها للاغتيال.. فنانة شهيرة كلمة السر

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

فجرت الإعلامية نضال الأحمدية تفاصيل صادمة عن محاولة اغتيالها وتعرضها للعديد من محاولات القتل وقطع اللسان، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية مثيرة أثناء لقائها ببرنامج "ألبوم حياتي".

 

اقرأ أيضاً..

نضال الأحمدية تفجر كارثة جديدة في أزمة شيرين عبدالوهاب| وتفضح سر أمها وشقيقها

 

وروت الأحمدية كواليس تعرضها للاغتيال قائلة: "اتنين ظباط عاقبوني هما اللي دبروا محاولة قتلي، 97 ضربة براسي، وشي مخيط وحاولوا يقطعوا لساني بالسكين، ومبقاش عندي أسنان، فنانة قالت لي متصدقيش أنا ما بدي أقتلك، ولا أعرف أن زوجي يدبر لقتلك".

 

 

وفي السياق ذاته، كشفت نضال الأحمدية عن مفاجآت من العيار الثقيل بشأن أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب وعلاقتها بخلافها الأخير مع شقيقها الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

 

 

أكدت الأحمدية أن شقيق شيرين عبدالوهاب بالفعل اقتحم منزلها بسلاح أبيض وضربها وأرغمها على دخول مستشفى الأمراض النفسية للعلاج من إدمان المخدرات، إذ قالت: "شقيق  شيرين جالها بسلاح أبيض وضربها كتير، شيرين ما بتكذب ولا تتصنع، أخوها

وأمها أذوها، وحسام حبيب بيحبها، عندها رعب من أخوها وأمها، حتى الآن مش قادرة تستوعب إن أمها طلعت قالت إنها مدمنة".

 

وأضافت: "محمد أخو شيرين من أذكى الناس بس في الشر، وشيرين ضحية، وما تتعاطى المخدرات كلهم كذابين، حطها جوا المستشفى وغير اسمها، لو ماتت مكناش نعرف".

 

 

وفي السياق ذاته، أوضحت نضال الأحمدية سر تغير موقفها وكلامها عن أسرة شيرين عبدالوهاب، بعدما كانت تتدافع باستماته عن شقيقها وتهاجم الفنان حسام حبيب، لافتة أنها علمت أسرارًا جديدة تتعلق بالأزمة، متابعة: "شيرين بحاجة لحبنا، والضحية شيرين والجلاد كل اللي شاركوا في قضيتها".

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــا