رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غادة عبدالرازق تركب التريند بأجرأ جلسة تصوير بعد ساعات من طلاقها (شاهد)

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

 تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتريند محرك البحث العالمي جوجل بأحدث جلسة تصوير جريئة خضعت لها بعد ساعات قليلة من إعلان طلاقها من هيثم زنيتا، وكعادتها شاركت جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتتجاهل بها أنباء الانفصال.

 

 اقرأ أيضًا.. "جوازة بالعافية" تبعد غادة عبدالرازق عن ماراثون رمضان

 

 غادة عبدالرازق تستعرض أنوثتها بفستان جريء وقصير

 تألقت غادة بإطلالة مثيرة ولافتة للأنظار، باللون الأسود، إذ ارتدت فستانًا فخمًا قصيرًا أعلى الركبة وذا أكمام طويلة، مزودًا بتطريزات وأزرار ذهبية أنيقة، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالٍ بنفس لون الفستان، وحملت حقيبة يد أنيقة صغيرة الحجم، مما أبرز أنوثتها الطاغية ورشاقة قوامها الممشوق.

 

 

 أما من الناحية الجمالية، اعتمدت غادة تسريحة مميزة، إذ رفعت خصلات شعرها اللامعة كعكة أنيقة، كما وضعت مكياجًا ناعمًا، يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الوردي اللامع، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

 طلاق غادة عبدالرازق من زوجها الـثاني عشر

 كانت الفنانة غادة عبدالرازق أعلنت طلاقها من زوجها الثاني عشر، مدير التصوير هيثم زانيتا، بعد زواج استمر لأكثر من عامين ونصف العام، بالإضافة

إلى تعاونهما الفني معًا في عدد من الأعمال الدرامية، من دون الكشف عن أسباب الانفصال، كما أقدم الثنائي على حذف صورهما معًا من على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار حزن وصدمة البعض متسائلين عن تفاصيل الأمر.

 

 

 وفي السياق ذاته، كان الظهور الأخير للثنائي معًا في نهاية شهر نوفمبر الماضي، حينما نشرت غادة عبدالرازق مجموعة من الصور تجمعهما خلال رحلتهما إلى باريس.

 

 

 قصة حب وزواج غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا

 جدير بالذكر، أن غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا أعلنا ارتباطهما عاطفيًا، خلال فترة تصوير مسلسل "سلطانة المعز" رغم فارق العمر بينهما، ونظرًا لإنشغالهما بالتصوير، أقاما الاحتفال والزواج في كواليس تصوير المسلسل حينها، كما كان مخرج العمل شاهدًا على عقد القران.

 

 لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــا.