رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منع ملكة جمال كرواتيا من حضور مباريات كأس العالم.. السبب مفاجأة

ملكة جمال كرواتيا
ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول

شغلت إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا حديث رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد تداول عدة أنباء تُفيد بأن السلطات القطرية قررت منعها من دخول ملاعب كأس العالم، بداية من مباراة اليوم الثلاثاء، الأمر الذي أثار ضجة واسعة متسائلين عن الأسباب.

 

اقرأ أيضاً.. ملكة جمال كرواتيا تفرض السيطرة وتكسر قواعد كأس العالم.. صور

 

 

أسباب منع ملكة جمال كرواتيا من حضور مباريات كأس العالم 

ووفقاً لما نشره موقع "إكسترا جلوبو" البرازيلي، صدر قرار منع إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا من دخول ملاعب كأس العالم في قطر بسبب اتهامها بتهديد العادات المحلية للبلاد.

 

وكانت إيفانا قد نشرت مجموعة صور من آخر ظهور لها في الدوحة ومن ملعب المدينة التعليمية، الذي استضاف مباراة منتخب بلادها كرواتيا والبرازيل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

مطالبات بترحيل ملكة جمال كرواتيا من قطر بسبب خدشها للحياء

بدت إيفانا بإطلالة جريئة كعادتها كشفت عن مفاتنها، مما أثار استفزاز وغضب البعض لعدم احترامها للتقاليد المحلية وتعمدها بأن تظهر دائماً بملابس خادشة للحياء، خاصة وأنها ليست المرة الأولى، حيث سبق وظهرت عدة مرات منها مرة بالبكيني على شواطئ الدوحة.

 

 

وسرعان ما طالب عدد من رواد مواقع التواصل، المسؤولين في الشرطة القطرية، بالقبض على ملكة جمال كرواتيا  وترحيلها، بتهمة عدم احترام التقاليد وانتهاك العادات والقوانين

المحلية لقطر، حيث كانت السلطات القطرية قد ناشدت الجماهير باحترام عادات وتقاليد قطر، وكذا مراعاة الملابس التي يرتديها المشجعون بما يتناسب مع التقاليد العربية، وإلا سيتم ترحيل المخالفين فوراً.

 

 

ملكة جمال كرواتيا بعد إطلالتها الفاضحة: أحترم دولة قطر وتقاليدها 

من ناحيتها، أكدت إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا أنها تحترم دولة قطر، لافتة أن المسؤولين المختصين بالتنظيم أخبروها بأنه، وبصفة استثنائية، مسموح للمشجعين الوافدين بممارسة حرياتهم بطريقة لا تضر بالآخرين.

 

ويقام في التاسعة مساء اليوم مباراة الأرجنتين وكرواتيا في دور نصف نهائي كأس العالم، ومن المقرر أن تُنقل على قناة بي إن سبورتس المفتوحة (beIN Sports HD) بجانب beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي وbeIN Sports HD 2 Max بتعليق رؤوف خليف، بالإضافة إلى Alkass EXTRA One HD بتعليق أحمد الطيب.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا