رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رانيا يوسف بفستان مكشوف في عمان (شاهد)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 خطفت الفنانة رانيا يوسف الأنظار بإطلالتها المثيرة في أحدث ظهور لها في عمان خلال حضورها ديفيليه "CHIC Fashion Show"، إذ نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضاًًا..

شاهد.. رانيا يوسف تثير الجدل بتويتة صادمة عن يوم القيامة

 

 

أعربت رانيا يوسف عن مجى سعادتها بزيارة سلطنة عمان من خلال كتابة تعليق بسيط أرفقته بالصور قائلة: "شرفت جدًا بزيارة سلطنة عمان بلد جميلة وراقية ونضيفة وشعب راقي محترم وهادي وأتمنى طبعًا أزورها في أقرب فرصة تاني".

 

وتألقت رانيا بفستان جريء ولافت للأنظار، باللون الأبيض، مكشوف الأكمام، وله فتحة صدر جريئة، ويتوسطه حزام أنيق باللون نفسه، فيما نسقت عليه شال مصمم من التل الشفاف المُطرز، كما ارتدت مجموعة من المجوهرات الماسية اللامعة وكانت تحمل كلاتش صغير الحجم باللون الفضي، مما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت رانيا يوسف تصفيفة شعر بسيطة حيث رفعت خصلاته اللامعة كعكة أنيقة تناغمت مع إطلالتها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا، يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون النود الداكن، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

رانيا يوسف تستعيد ذكريات تصوير مسلسل عائلة الحاج متولي

على صعيد آخر، كانت رانيا يوسف قد

استعادت ذكريات تصوير مسلسل "عائلة الحاج متولي"، بنشر مقطع فيديو لمشهد من حفل زفاف "سعيد وبطة" بمشاركة أبطال العمل وأبرزهم نور الشريف، مصطفى شعبان، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، وماجدة زكي، وأرفقته بتعليق: "من 21 سنة كان فرح سعيد وبطة، أشهر فرح في مصر"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

آخر أعمال رانيا يوسف

وكانت أخر اعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "المماليك" وشاركها بطولته النجوم بيومي فؤاد، وفيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد، وغيرهم من فنانين أخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، بالإضافة إلى دورها في الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح"، بمشاركة النجوم أسماء أبواليزيد، وأحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، وعارفة عبدالرسول.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــا