رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنغام تخرج عن صمتها بعد شفائها وتروي تجربتها

أنغام
أنغام

 شاركت الفنانة أنغام عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام، رسالة شكر لجمهورها وعائلتها، مؤكدة من خلالها أنها تعافت وتخطت الوعكة التي أصابتها خلال الأيام القليلة الماضية وخرجت من المستشفى منذ أيام عدة.

(اقرأ أيضًا) بالأبيض الشفاف.. أنغام تطرح بوستر ألبومها الجديد بحبك وبرتاحلك

 

وكتبت أنغام: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، لقد منّ الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".

 

 

وتابعت: "رأيت من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة من دونه ومن دون دعاء جمهوري الحبيب الغالي، أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

 

وأضافت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه، حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدًا، زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا، شكرًا

على مشاعركم الصادقة، أنا حقيقي محظوظة بكم".

 

 وظهرت أنغام في الصورة بإطلالة بيضاء فضفاضة، أما الناحية الجمالية فاختارت الألوان النود الملائمة للون بشرتها ، كما اختارت لخصلات شعرها البني تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية ونعومة.

 

 وكانت قد تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية شديدة أدت إلى دخولها للمستشفى وكشف حسابها على تويتر بيان يطالب الجمهور بالدعاء وقيل فيه: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة، لكن، كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".