رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأبيض الشفاف .. أنغام تطرح بوستر ألبومها الجديد بحبك وبرتاحلك

المطربة أنغام
المطربة أنغام

نشرت المطربة أنغام صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتقوم بالترويج لأول إعلان تشويقي لأغنيتها الجديدة "بحبك و برتاحلك"والذي يمكن مشاهدته عبر حسابها الشخصي الجديد علي تطبيق تيك توك الشهير.

وعلقت أنغام علي الصورة قائلة: "شوفوا الإعلان التشويقي الأول لأغنيتي الجديدة #بحبك_وبرتاحلك دلوقتي على حسابي الجديد على #TikTok، لينك حساب #أنغام على تيك توك في البايو".

وبدت أنغام بإطلالة صيفية لافتة للأنظار، مُرتدية قميص طويل أبيض شفاف ذو أكمام ومفتوح من عند منطقة الركبة، وينتمي لصيحة الأوف شولدر.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أنغام تسريحة الشعر الإنسيابي القصير، حيث تركت خصلات شعرها البنية تتطاير في الهواء، مع وضع وردة بالون الأبيض علي أحد جانبي شعرها، ما أبرز جمال وسحر إطلالتها الجذابة.

كما قامت بوضع مكياجًا يرتكز علي الألوان الهادئة ويعكس جمال و رقة ملامح وجهها، ثم أكملت أناقة إطلالتها بإرتداء مجموعة إكسسوارت العصرية الأنيقة التي تناسب ستايل ملابسها و إطلالتها الخاطفة.

ولاقت الصورة العديد من الإعجابات من قِبل متابعيها وجمهورها، إلي جانب تعليقات أصدقائها من مشاهير الوسط الفني، والتي جاءت علي رأسهم الفنانة مني زكي، حيث أنها لم تعلق بأي كلمات بل اكتفت بوضع الرموز التعبيرية "قلب أحمر ووجه تعبيري يبتسم.

والجدير بالذكر أن أنغام محمد علي سليمان وشهرتها أنغام، مغنية مصرية، ولدت في الإسكندرية في 19 يناير 1972، ووالدها

هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاح باهر.

أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة

وفي فبراير العام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020.

 شاركت بالتمثيل في مسلسل واحد وهو "في غمضة عين"، والذي شاركها البطولة فيه الفنانة داليا البحيري، كما كانت آخر ألبوماتها هو ألبوم "حالة خاصة جدًا" الذي أصدرته عام 2019.