رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كشف لغز رسائل كريم كوجاك للفنانات على فيسبوك.. صور بملابس النوم وعمليات نصب

كريم كوجاك
كريم كوجاك

أعلن الإعلامي والممثل كريم كوجاك اختراق حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً "فيس بوك"، مُحذراً متابعيه وزملائه الفنانين ألا يستجيبوا للرسائل والطلبات الوهمية التي يتلقوها من السارق، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي محمد الباز ببرنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة النهار الفضائية.

 

اقرأ أيضاً..

برنامج الصدمة.. رجل شجاع ينفجر غضبًا في وجه فتاة أهانت والدها (شاهد)

 

وأوضح كوجاك أنه تعرض للسرقة بعدما طلب منه المنتج عصام شعبان على الماسنجر مساعدته في حل مشكلة لكي يستطيع الدخول على حسابه بموقع فيسبوك، وذلك من خلال إعادة إرسال كود سيرسله له، متابعاً: "منذ هذا التوقيت تم اختراق حسابي، ولم أستطع الدخول عليه".

 

 

وبدأ "كوجاك" كلامه قائلاً: "جاتلي رسالة على الماسنجر من المنتج الاستاذ هشام شعبان اللي كنت اشتغلت معاه قبل كده في مسلسل حضرة المتهم أبي من سنين طويلة، وأنا مفيش تواصل بيني وبينه بقالي زمن المهم لقيت رسالة جيالي على الماسنجر من الاكونت بتاعه".

 

 

وأضاف: "قالي كريم اخبارك ايه ابعتلي رقمك فطبعاً بعتله رقمي وقالي انا عندي مشكلة ومش عارف ادخل على الاكونت بتاعي وقالي قصة كده انا مفهمتهاش وقالي هبعتلك كود من فضلك اعمله كوبي وابعتهولي هنا علشان اعرف ادخل على حسابي وانا مشكلتي ان انا ابيض في التكنولوجيا واتعاملت بحسن نية وبعتله الكود".

 

وأردف: "دي كانت نهاية علاقتي بالأكونت بتاعي ومن امبارح بليل انا تليفوني مبيسكتش

كمية ناس بتسألني باستغراب ايه اللي انت بعتهولنا ده وباعت رسايل لفنانات زميلات وبيتكلم على لساني يقولهم انا داخل مسلسل وشايفينك معانا".

 

 

واختتم كلامه قائلاً: "وبقى يطلب منهم صور بملابس النوم ويقولهم ده عشان طبيعة الدور وطبعاً اللي منهم تندهش من الطلب؛ لأنها عارفة ان دي مش أخلاقي وعندي زميلي في أمريكا كلمني قالي إنه جاتله مني رسالة بقوله فيها ان انا مزنوق وعاوزه يحولي 10000 دولار على رقم حساب معين".

 

من هو كريم كوجاك

جدير بالذكر أن كريم كوجاك إعلامي مصري من مواليد الإسكندرية، تخرج في الجامعة الأمريكية قسم الصحافة، ثم عمل لمدة 11 عاما مذيعاً بقناة الأفلام التابعة لشبكة راديو وتليفزيون العرب،  وشارك في العديد من الأعمال الفنية أبرزها: (اللمبي، بنت أفندينا، آدم، حضرة المتهم أبي، سلسال الدم)، بالإضافة إلى مشاركته في  تقديم البرنامج الصباحي "عشرة الصبح" بقناة النادي الأهلي.

 

لمزبد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــا