عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يتصدر التريند بصورة جريئة.. والجمهور: أم مكة فين؟

محمد صلاح
محمد صلاح

احتل محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي قائمة محتويات الأكثر بحثا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول صورته مع إحدى معجباته بالمايوه أثناء تواجده في دبي.

 

اقرأ أيضا..

الرقم صادم.. أزمة بسبب أجر محمد صلاح مقابل ظهوره مع إسعاد يونس (تفاصيل)

 

محمد صلاح يثير الجدل بصورة جريئة مع مُعجبة بالمايوه

وظهرت الفتاة رفقة صلاح بإطلالة جريئة، حيث كانت ترتدي مايوه بكيني مثير باللون الأزرق، في حين ظهر هو الآخر مُرتديا ملابس البحر، الأمر الذي أثار غضب ودهشة الكثيرين متسائلين عن هوية الفتاة المتواجدة معه وطبيعة علاقتها به، بينما تساءل البعض الآخر بسخرية قائلين: "فين أم مكة؟".

 

 

من هي الفتاة التي ظهرت رفقة محمد صلاح بالمايوه في دبي؟

وبعد البحث المستمر، تبين أن الفتاة التي ظهرت مع اللاعب محمد صلاح تُدعى مريم صلاح، وتمتلك أكثر من 28 ألف متابع عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وجمعتها بصلاح صُدفة أثناء استمتاع كل منهما بمفرده بإجازته الصيفية.

 

معجبة محمد صلاح

 

مُعجبات محمد صلاح يضعونه في موقف
محرج مع أم مكة

وفي السياق ذاته، لم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها محمد صلاح رفقة مُعجبة بالمايوه، حيث ظهر مع معجبة أخرى بالمايوه بجوار حمام السباحة، في وقت سابق أثناء استمتاعه بإجازته في دبي، بالإضفة إلى صورته مع سونيا جرجس، ملكة جمال مصر عندما التقى بها داخل الفندق الذي تعمل به، والتي تصدرت حينها تريند منصة التغريدات المصغرة تويتر، بعدما تداولها على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا.

 

 

وكانت شاركت سونيا جرجس صورتها مع محمد صلاح عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأرفقتها بتعليق: "من سروري أن أقابلك مرة أخرى".

 

محمد صلاح مع سونيا جرجس ملكة جمال مصر

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــا