رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاق نسرين طافش رسميًا| الزوج يكشف الأسباب

نسرين طافش وشريف
نسرين طافش وشريف الشرقاوي

خرج شريف الشرقاوي طليق الفنانة السورية نسرين طافش عن صمته ليحسم الجدل المثار حول حقيقة طلاقهما، مُعلنا أنهما بالفعل انفصلا رسميا منذ فترة وجيزة بعد مرور 5 أشهر فقط على الزواج، وذلك من خلال تعليق على أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضا.. طلاق نسرين طافش.. أول رد فعل من زوجها يثير الجدل حول أسباب الانفصال

 

 

زوج نسرين طافش يُعلن طلاقهما رسميا

وعلق الشرقاوي ردا على سؤال أحد المتابعين "فين نسرين طافش؟ اطلقتوا؟"، قائلا: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الإتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر، المهم هو السلام والإحترام"، مؤكدا أنه لازال يحترمها ويُكن لها كل التقدير والمودة.

 

وفي السياق ذاته حرص الشرقاوي على تحديد خاصية (pin) على السؤال، رغبةً منه في نشر خبر الطلاق بشكل رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام.

 

 

زوج نسرين طافش يحذف صورهما من إنستجرام 

وكان شريف الشرقاوي قد حذف صوره مع طليقته نسرين طافش من حساباته الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ردا على حذفها أيضًا لصورهما معا دون مبرر، الأمر الذي أثار حالة من الجدل وزاد تكهنات وشكوك الجمهور بأنهما قررا الانفصال رسميًا.

 

وكانت نسرين طافش قد علقت على أنباء انفصالها عن زوجها التي تداولها البعض من خلال منشور قصير نشرته على خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إذ استعانت بالجملة الشهيرة "اعتزل ما يؤذيك"، ما فسره البعض على أنه تأكيد لخبر الطلاق.

 

 

على صعيد آخر، ألغت الفنانة نسرين طافش متابعة حساب زوجها على موقع "إنستجرام" خلال أغسطس الماضي.

 

يُذكر أن الفنانة نسرين طافش أعلنت زواجها من خلال نشر صورتها وهي مُمسكة بيده وترتدي خاتم الزواج، وأرفقتها بتعليق: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه

الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وفي سياق متصل، شاركت نسرين طافش جمهورها بصورة مع زوجها من أحدث ظهور لهما وأرفتها بتعليق: "شكرًا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا"، وذذل عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

 

وبدورها، كشفت نسرين طافش عن هوية زوجها، لتكشف عن اسمه وصورته، وذلك من خلال تصريحاتها لموقع ET بالعربي، وقالت إنها تزوجت من الدكتور شريف شرقاوي وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي "علم من علوم الطاقة"، نافية الأنباء المتداولة كافة بشأن أن زوجها مدرب يوجا، كما صرحت أنها وزوجها متوجهان لتمضية شهر العسل.

 

 

آخر أعمال نسرين طافش

وكانت آخر أعمال نسرين طافش مسلسلها السوري "جوقة عزيزة" الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2022، وشاركها بطولته النجوم (سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود)، وهو من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــا