رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رمضان متهم بالسرقة ويتعرض لتهديدات خطيرة (القصة كاملة)

محمد رمضان
محمد رمضان

 يُلاحق الفنان محمد رمضان اتهاماً خطيراً من قِبل الملحن صادق عادل، زاعماً أنه سرق لحن أغنيته الجديدة "لو ناسيين أفكركم"، مؤكداً أنه كان قد طرح نفس اللحن قبل أشهر قليلة، وذلك خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

اقرأ أيضاً..

شاهد.. محمد رمضان يتعرض للضرب في الشارع لهذا السبب

 

محمد رمضان متهم بالسرقة

وكتب صادق: "هام جدًا جدًا، أغنية النجم محمد رمضان الجديدة لو ناسيين أفكركوا من ألحاني ونازلة بصوتي من يوم 7/11 اللي فات يعني من 4 شهور والكل يقدر يسمعها قبل ما يقفلوها عشان وصلتني معلومات إنهم بيحاولوا يقفلوها دلوقتي".

 

وأضاف: "المهم إني تفاجأت إن مكتوب في التتر إن الأغنية من ألحان الأخ شريف عبادة ودى فضيحة وسرقة علني، مش لأنه مش ملحن الأغنية، لأنه مش ملحن أصلاً وأنا أتحداه يغني اللحن بصوته أصلاً".

 

 

وأردف: "أنا عايز حقي وبطلبه بكل أدب واحترام، يا ريت كل الناس تساعدني أوصل صوتي وأجيب حقي من المدعو شريف عبادة لأنني أعتقد أن النجم محمد رمضان وشركة روتانا تعرضوا للنصب.. مستحيل يكونوا على علم بالسرقة العلنية دي والله أعلم"، مُختتماً كلامه بقوله: "أتمنى من كل أصدقائي

الصحفيين متابعة الموضوع ومساعدتي على أخذ حقي بكل الطرق المشروعة".

 

 

محمد رمضان يطرح "لو ناسيين أفكركم" مع شاهيناز

وطرح النجم محمد رمضان مساء الخميس الماضي أحدث أغنياته بعنوان "لو ناسيين أفكركم"، وشاركه بالغناء لأول مرة الفنانة شاهيناز، وهي من إنتاج شركة "روتانا".

 

 

يُذكر أن محمد رمضان كان قد تحدث عن فكرة الأغنية من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقال: "كنت قاعد في قعدة وبقول ربنا بيحب الإنسان الطماع ما دام طمعك في ربنا، وربنا عز وجل قال في القرآن ادعوني خوفًا وطمعًا، رد حد وقال لي أيوه بس طمعك ده محدش هيسمحلك بيه، رديت قولت ما هو لو كبرت هيحاولو يقصقصوا جناحك".

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــا