عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسم الرياض 2022| دارسي أوك يصعد على المسرح العالمي بألعاب الخفة والخدع البصرية

دارسي أوك
دارسي أوك

يقدم دارسي أوك، أشهر لاعبي الخدع البصرية على مستوى العالم، عروضًا جديدة من قراءة الأفكار والوهم البصري، على مدار 6 أيام، يستعرض من خلالها مجموعة من ألعاب الخفة والخدع البصرية من بينها إخراج الحمامات من ورق، وإخفائها من الصندوق وتحويلها الى كائنات أخر، في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، فوق الخيال برعاية الهيئة العامة للترفيه.

 

اقرأ أيضًا..موسم الرياض 2022| موعد ومكان حفل محمد عبده

 

 

عرض دارسي أوك في موسم الرياض 2022

ومن المقرر أن تقدم العروض خلال الفترة من 9: 14 نوفمبر الجاري، على المسرح العالمي بمنطقة أستوديو، في عرضين يوميًا الأول في تمام الساعة الــ 6 مساءًا، فيما يبدء العرض الثاني عند الــ 9 مساءًا، عدا يوم الأربعاء يقدم عرضًا واحدًا في الــ 8 مساءًا، داخل بوليفارد رياض ستي.

 

الأسعار شاملة الضريبة : تبدأ من 75 ريال.

    

موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته

أوضح المستشار تركي آل شيخ في المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

 

الدورات السابقة لموسم الرياض 

يذكر أن الدورة الأولى من موسم الرياض انطلقت في 2019 تحت شعار "هنا الرياض..تخيل" في الـ 11 من أكتوبر، واستمرت فعالياته لمدة

70 يومًا، والنسخة الثانية كانت بعنوان "تخيل أكثر"، التي بدأت في 20 أكتوبر 2021، وجاءت بأكثر من 7500 فعالية عالمية بين الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية والثقافية المختلفة. 

 

تضم مناطق موسم الرياض 2022، فعاليات وأحداث متنوعة من حفلات غنائية ومعارض محلية وعالمية وعروض مسرحية، وعروض wwe، وبطولة لكرة القدم، أضافة الى مجموعة من التجارب التفاعلية في ثقافات عالمية متنوعة، وعددًا من المطاعم والمقاهي، ومغامرات ركوب الغواصات والتحليق بالتلفريك، والعيش في الجليد. 

 

بوليفارد رياض سيتي

يذكر أن بوليفارد رياض سيتي هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرياض عاصمة السعودية، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه، وتم تأسيسها عام 2021، وتقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم.

ونجحت هيئة الترفيه السعودية في وضع بوليفارد رياض سيتي ضمن أهم المشاريع الترفيهية والمقاصد السياحية السعودية، حيث تقدم الكثير من الفعاليات والخدمات، بشكل احترافي حتى ترضي زوارها وتتاخذ خطواتها نحو وضعها على طريق المناطق السياحية العالمية.

 

لموضوعات ذات صلة.. اضغط هنا