عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صاحب واقعة كشري التحرير يدخل عالم الغناء.. أز أز واجري

عصام شعبان عبدالرحيم
عصام شعبان عبدالرحيم وصاحب واقعة كشري التحرير

تسبب ابن الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم في إثارة الجدل خلال الساعات الماضية عقب نشره لمقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنًا من خلاله تعاونه مع عامل النظافة "صاحب واقعة كشري التحرير" في تقديم دويتو غنائي سويًا.

(اقرأ أيضًا) مذيعة شهيرة تخطب صاحب واقعة كشري التحرير على الهواء .. صور

وعلق عصام شعبان عبدالرحيم على مقطع الفيديو قائلًا: "انتظروني عصام شعبان عبدالرحيم ومحمد عامل النظافه واسم شهرتو الجديد محمد الجدع في غنوة جديدة اسمها از از و اجري".

وبدأ عصام غناء جزء من الأغنية ومنها كلمة "ثانك يو، ثم يدخل محمد "عامل النظافة" وهو يقول أزأز وأجري.

وكان قد أثار عامل النظافة الجدل أمس بعد انتشار صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بخطوبته على إحدى مذيعات القنوات الفضائية، ولكن سرعان ما علقت المذيعة غدير أبو خزيم عبر صفحتها الخاصة بموقع فيسبوك، قائلة: "الفيس كله اتقلب اهدوا شوية، من تواضع لله رفعه"، وأضافت: "بسببكم محمد اعتذر عن حضور مؤتمر المناخ معايا".

وكشف الإعلامي سامي عبدالراضي على حسابه في فيسبوك أنه لا حقيقة لواقعة

الخطوبة، وأن السيدة المذكورة تظهر في التلفزيون واسمها غدير أبو خزيم ومتزوجة ولديها طفل.

هجوم إدوارد على صاحب واقعة كشري التحرير

هاجم إدوارد عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، بعد رفضه الظهور معه ببرنامج "القاهرة اليوم" المُذاع عبر فضائية "ألفا" ، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأوضح إدوارد أن عامل النظافة وافق على الظهور معهم بالبرنامج بشرط أن يتقاضى مبلغًا ماليًا ضخمًا بعدما رفض المبلغ المعروض عليه والذي يبلغ 1000 جنيه، ما أثار غضبهم وألغوا فكرة استضافته.

 

وكتب إدوارد: "كلمناه في القاهرة اليوم عشان يجي فقرة المطبخ ياكل معانا ونديله ١٠٠٠ جنيه هدية مع إني كنت معترض أصلًا إننا نجيبه معجبوش الفلوس وطلب مبلغ".