رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مذيعة شهيرة تخطب صاحب واقعة كشري التحرير على الهواء .. صور

عامل النظافة صاحب
عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة صورة صادمة ظهر بها عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير وهو مُمسك بيد سيدة يُقال أنها مذيعة بإحدى القنوات الفضائية الشهيرة، حيث ظهرا الثنائي وكأنهما داخل ستوديو تصوير أحد البرامج، الأمر الذي أثار موجة جدل واسعة بين البعض متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضا.. إدوارد يفضح سر عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير (تفاصيل)

 

 

وانتشرت الصورة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تحت تعليق: "مذيعة خطبت عامل كشري التحرير على الهواء"، مما أثار سخرية الكثيرين من الأمر، فيما اعتبره البعض بمثابة مزحة من أجل الشهرة وركوب التريند.

 

عامل نظافة الكشري يخطب مذيعة شهيرة

 

إدوارد يفضح سر عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

على صعيد آخر، كان الفنان إدوارد قد هاجم عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، بعد رفضه الظهور معه ببرنامج "القاهرة اليوم" المُذاع عبر قناة "ألفا" الفضائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

 

 

أوضح إدوارد أن عامل النظافة وافق على الظهور معهم بالبرنامج بشرط أن يتقاضى مبلغًا ماليًا ضخمًا رافضًا المبلغ المعروض عليه والذي بلغ قيمته 1000 جنيه، الأمر الذي أثار استفزازهم ودفعهم لإلغاء فكرة استضافته نهائيًا.

 

 

وكتب إدوارد: "كلمناه في القاهرة اليوم عشان يجي فقرة المطبخ ياكل معانا ونديله ١٠٠٠ جنيه هدية مع إني كنت معترض أصلًا إننا نجيبه معجبوش الفلوس وطلب مبلغ".

 

 

مطعم شهير يستغل تريند كشري التحرير (تفاصيل)

وكانت أحد مطاعم الدجاج الشهيرة قد استغلت أزمة عامل النظافة بعد طرده من مطعم كشري التحرير بشكل مُهين، وقاموا نشر صورته عبر الحساب الرسمي لصفحتهم على موقع "فيس بوك"، مُرفقة بدعوة له

لتناول الغذاء مع أسرته مجانًا بأي وقت، مستشهدًا بآية قرآنية.

 

وجاء في المنشور: "الرَّاحِمُونَ يَرْحَمُهُمُ الرَّحْمَنُ، ارْحَمُوا مَنْ فِي الأَرْضِ يَرْحَمْكُمْ مَنْ فِي السَّمَاءِ"، متابعًا: "حقك فوق راسنا كلنا يا طيب..  بنوجهلك دعوة تنورنا في أقرب فرع أنت وأسرتك".

 

 

وبدأت القصة حينما تداول رواد مواقع التواصل أمس الجمعة مقطع فيديو يوثق واقعة طرد عامل نظافة من داخل محل كشري التحرير من قِبَل الكاشير وأحد العاملين، قائلًا: "اطلع برة وإحنا هنجيبلك الأكل"، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين مطالبين بمقاطعة المحل وإغلاقه على الفور، كما أطلق العديد من الرواد هاشتاج "مقاطعة كشري التحرير".

 

 

وبدوره، روى عامل النظافة تفاصيل واقعة طرده قائلًا: "دي مش أول مرة تحصل من مدير المحل، وأنهم يتعاملون بشكل سيئ مع عمال النظافة، أنا دفعت ثمن وجبة الكشري، فليه يطردني.. ولما سألته بيطردني ليه ما ردش عليا وحسيت بكسرة نفس وإهانة، وأحرجني قدام كل الموجودين، ما قدرتش بعدها أقف على رجلي ونفسي اتكسرت أنا إنسان زي أي حد، ولبسي نضيف".

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــا