رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحداث مرعبة عاشتها شيرين عبدالوهاب قبل خروجها من مصحة الإدمان

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 كشف مصدر مسؤول عن علاج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الإدمان، كواليس الساعات الأخيرة التي قضتها داخل المصحة النفسية، قبل أن تعود إلى منزلها ظهر اليوم.

 

اقرأ أيضًا..

شيرين عبدالوهاب.. مفاجأة صادمة وراء التسريب الصوتي تفضح محاميها الخاص

 

كواليس الساعات الأخيرة لشيرين عبدالوهاب في مصحة الإدمان

أوضح المصدر أن شيرين عبد الوهاب كانت تشعر دائما أنها محتجزة داخل المستشفى؛ نظراً لأنها لم تستطع أن تسير على البرنامج العلاجي الموصوف لها؛ لأنه يتناقض مع طبيعة شخصيتها، الأمر الذي أصابها بحالة اكتئاب شديدة.

 

كما كشف سر إلحاحها الدائم على محاميها الخاص بالخروج من المستشفى، واستكمال علاجها في المنزل، لافتا إلى أنها كانت تريد أن تستكمل علاجها مع طبيبها الخاص؛ لأنه يعالجها ببرامج متطورة تتوافق مع شخصيتها.

 

 

مصدر طبي في المصحة النفسية: شيرين وقعت قرار استكمال العلاج تحت تأثير المواد العلاجية اللي بتخليها هادية

وعن أزمة احتجازها بالمستشفى، أشار المصدر إلى أن الفريق المعالج أخبرها بضرورة أن يوقع شقيقها على تصريح خروجها من المستشفى لأنه الشخص الذي وقع على دخولها من البداية، متابعاً: "وكانت بتقول عندها التزامات في نوفمبر وديسمبر ويناير واحتجازها بالمستشفى سيلزمها بدفع بغرامات مالية كبيرة".

 

أما عن حقيقة توقيعها على إقرار استكمال علاجها داخل المستشفى أشار إلى أنها وقعت عليه تحت تأثير المواد العلاجية اللي بتخليها هادية للغاية ومش فاضية تقرأ الورق.

 

 

وفي سياق متصل، كشف المصدر عن تطورات حالة شيرين عبد الوهاب الصحية موضحاً أن المعدة مستقرة ونسبة المخدرات في الدم تراجعت، متابعاً: "بس اللي ظاهر في التحاليل الأدوية التي تحصل عليها، ولو في مستشفى حكومي كانت المفروض تخرج".

 

 

احتلت المطربة شيرين عبد الوهاب قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي

خلال الساعات الماضية بعد تداول تسريب صوتي لها من داخل المستشفى التي احتجزت بها للتعافي من إدمان المخدرات، الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين متسائلين عن التفاصيل.

 

 

وكعادتها، عادت الإعلامية نضال الأحمدية لإثارة الشكوك مجدداً حول الفنان حسام حبيب طليق شيرين، لافتة أنه هو من وراء التسريب الصوتي المتداول لشيرين عبد الوهاب، فيما أضوحت أن المحامي ياسر قنطوش قام بنشر التسجيل الصوتي بأمر منه.

 

 

ونشرت "الأحمدية" مقطع التسريب الصوتي المتداول لشيرين عبر الحساب الرسمي لمجلتها "الجرس" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرفقته بتعليق: "وصلنا هذا التسجيل الصوتي من محامي #شيرين ياسر قنطوش الذي يسرّب صوتها للإعلام بناءً لطلب #حسام_حبيب".

 

 

وكان المستشار ياسر قنطوش محامى شيرين عبدالوهاب، قد كشف مساء أمس الأربعاء عن مقطع صوتى للفنانة وهي تستغيث به لإخراجها من المستشفى، إذ جاء به: "من فضلك يا أستاذ ياسر تعمل أي حاجة علشان أخرج من المستشفى لأنهم مضونى أوراق مش عارفة أوراق إيه هي وأنا الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجى أنا بقالى 20 يوم هنا أنا عايزة أخرج ضرورى من المستشفى".

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــا