رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يسرا اللوزي ترد على متابع وصفها بأم الطرشة ( شاهد)

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 تعرضت الفنانة يسرا اللوزي للمرة الثانية للتنمر بسبب ابنتها، حيث وصفها أحد المتابعين لها بأم الطرشة، بسبب مرض ابنتها بضعف السمع، وشاركت اللوزي صورة للتعليق عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

 

(اقرأ أيضًا) بالحرير الناعم.. يسرا اللوزي تخطف الأنظار في برنامج منى الشاذلي

وعلقت على الصورة قائلة: "عملت بوست توعية لسرطان الثدي، وده كان أحد التعليقات.. حبيت أعرفكم بس إني مش هرد خالص.. هسيبلكم الموضوع ده! شكرًا".

دعم الفنانين ليسرا اللوزي:

 لتنهال التعليقات على المنشور من نجوم الفن، حيث قالت كندة علوش: "أستغفر الله العظيم مش عارفة ده سواد ولا مرض ولا إيه اللي يخلي حد يفكر أو يكتب كده"، كما قالت هدى المفتي: "أستغفر الله العظيم... متزعليش نفسك أمراض نفسية"، بينما قالت الفنانة علا رشدي: "ناس مريضة وربنا عاميهم، فقط تنفسي وأرسل لكي الحب والقوة".

وطالبت الفنانة بسنت شوقي بتقديم بلاغ ضد هذا الشخص المتنمّر، قائلةً: "لازم يتبلغ عنه"، وعلق الفنان الشاب تيام قمر: "دي ناس بتكره نفسها ف ماتعرفش غير الكره والسواد... ربنا يهدي النفوس المريضة".

التنمر على ابنة يسرا اللوزي:

 جدير بالذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي يلقبها أحد متابعيها بهذا اللقب الخالي من الإنسانية حيث وصفها أحد متابعيها بأم الطرشة، قررت حينها أن تلقن هذا الشخص درسًا ليخجل مما كتبه.

وكتبت: "شكرًا على ذوق حضرتك.. أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية

بخصوص هذا المصطلح، أولًا، المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع، وليس الطرش أو البكم، ثانيًا، أحب أعبر عن فخري بكوني والدة طفلة صماء لأنها علمتني حاجات كتيرة جدًا وبقيت بني آدمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة حد عشان تحقق أحلامها".

وتابعت: "ثالثًا، البنت الصماء دي هي اللي ألهمتني إني أتكلم في البرامج وأطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعملهم كشف سمع عند الولادة، وده المفروض يساهم بشكل إيجابي في حياة عائلات كتير وهيسمح للأطفال الصم وضعاف السمع إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس وما يبقوش عبء على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا في المجتمع المريض للأسف، فبالتالي الطفلة الصماء دي ليها إنجازات أثرت على شعب كامل رغم إن عمرها 6 سنين، يا ريت توضحلي بقى حضرتك أنجزت إيه في حياتك؟.. شكرًا".