رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالحرير الناعم.. يسرا اللوزي تخطف الأنظار في برنامج مني الشاذلي

الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي

ما لا شك فيه، أن جمال وعفوية الفنانة يسرا اللوزي لم ينقص  بزيادة وزنها، بل زاد من جمالها وسحر قوامها الممشوق المتناسق وهذا ما جعلها تسرق الأضواء وتهوس جمهورها بجمالها، وهذا ما اكدته خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" الذي يذاع على قناة cbc، لتتصدر مؤشرات البحث جوجل.

اقرأ أيضًا.. يسرا اللوزي تفاجئ جمهورها بوزن زائد في مهرجان القاهرة السينمائي وسوسن بدر تدافع عنها

وتألقت يسرا اللوزي بإطلالة عصرية مواكبة لـ أحدث صيحات الموضة، مرتدية فستانا طويلا فضفاضا، بأكمام طويلة واسعه، مصمم من قماش حرير يغلب عليه اللون الفستدوقي ذا نقوش الراقية، يتوسطه حزام رفيع عكس تناسق قوامها الرشيق رغم زيادة وزنها بعد وضع طفلتها الثانية.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة تنتمي لطريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية، مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء مما عكس جمال عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الراقية التي تتناغم مع إطلالتها العصرية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزى مسلسل "طاقة حب" الذى ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، وهو تأليف أحمد صبحى وإخراج أحمد يسرى ويشارك فى بطولته أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطى، رشا مهدى، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازى، هاجر الشرنوبى، باسل الزارو، سامى مغاورى، سمر جابر، لمياء الأمير ومحمد العمروسى.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي رومانسى حول صديقات العمر "لمى" العقلانية و"سلمى" الرومانسية الحالمة ومشوار حياتهما بكل خيبات الأمل وتحديات الطريق ونجاح السعي حتى يصلن للمعنى الأصح والأصدق للحب الحقيقي .