رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريب صوتي لشيرين عبد الوهاب من المستشفى.. فضيحة جديدة لحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تسجيلا صوتيا متداول للفنانة شيرين عبد الوهاب، زعم البعض أنها قامت بتسجيله من داخل المستشفى خلال الساعات الماضية، وذلك عبر الحساب الرسمي لمجلتها الإخبارية "الجرس" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

بالتسجيلات.. نضال الأحمدية تفضح محاولات حسام حبيب لقتل شيرين (شاهد)

 

نضال الأحمدية: حسام حبيب لن يتوب

أكدت نضال الأحمدية أن التسجيل الصوتي المتداول قديم ويعود إلى أكثر من عام ونصف، كانت قد نشرته من قبل خلال أزمة شيرين مع والد حسام حبيب، حيث قالت: "هذا الفيديو يعود إلى حوالي سنة ونصف حين نشرنا تسجيلات والد حسام ردت شيرين انذاك بطلب من حسام الذي يوزعه الآن على أنه جديد! الاعيب #حسام_حبيب لن يتوب".

 

 

ويتضمن التسجيل الصوتي دفاع شيرين عن طليقها حسام حبيب من كافة التهم المنسوبة له بشأن تورطه في تدميرها وتشجعيها على إدمان المخدرات، مؤكدة أنه زوج صالح يحبها ويخاف عليها ولا يمكن أن يؤذيها بأي شكل من الأشكال.

 

لسماع التسجيل الصوتي اضغط هنـــــــــــــا

 

وكانت نضال الأحمدية قد فجرت مفاجأة جديدة، ردا على تصريحات الفنان حسام حبيب، عن طليقته شيرين عبد الوهاب، والتي كشف عنها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

 

 

نضال الأحمدية عن حسام حبيب: هذا الدجال كاد يقتل شيرين بكل أنواع التعنيف

ونشرت الأحمدية صورة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وأرفقتها بتعليق مثير للجدل كذبت فيه تصريحات حسام حبيب الذي وصفته بالدجال، واتهمته

بتدمير شيرين لولا تدخل شقيقها لإنقاذها، كما استغاثت بجمهورها ومحبيها ألا يتعاطفوا معه ويصدقوا كلامه أو أفعاله.

 

 

نضال الأحمدية: لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست شيرين عبدالوهاب

وكتبت نضال الأحمدية: "لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست شيرين عبدالوهاب وتبرز حقائق.. أتوسل من في نفسه ذرة خير، ألا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بأنواع التعنيف والتوريط كافة، لولا تدخل شقيقها"، مُتابعة: "أسأل: لو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟".

 

 

وسرعان ما تفاعل متابعيها مع كلامها وطالبوها بكشف أي معلومات تُفيد شيرين عبدالوهاب وعلى رأسهم الفنانة هاجر الشرنوبي، التي علقت قائلة: "آه قولي"، بالإضافة إلى تعليقات المتابعين، فكان أبرزها: "احكي وافضحيه نحن منحب فيكي صراحتك.. ست نضال أكيد انتي بتعرفي الحقيقة مش عارفين مين نصدق وياخوفي بكرا شيرين بعد ما تخف ترجع تقول حسام مظلوم.. كيف تاركينه يسرح ويمرح وعم يؤذي فنانة بحجم شيرين".

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــا