رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفيد فوزي يتهم عبد المنعم مدبولي.. أنت بخيل

عبدالمنعم مدبولي
عبدالمنعم مدبولي

عبد المنعم مدبولي، زعيم الكوميديا بالوسط الفني، والذي مارس التمثيل طوال  خمسون عامًا،  وأنشأ مدرسة كوميدية هادف مستقلة تقدم أعمال فنية راقية، وعلى الرغم من كثرة عطاءه للفن إلى أنه اتهم بالبخل.

 

اقرأ أيضًا..  عبدالمنعم مدبولي في القلب

 

وكان الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي قد حل ضيفًا على الإعلامي الكبير مفيد فوزي بأحد اللقاءات النادرة لفضائية ماسبيرو زمان،  وكشف عن حبه الشديد للفنان فؤاد المهندس وأن علاقتهما يغلب عليها طابع الود والاحترام، وكان المهندس يلقبه بالجنرال، وهذا يوضح عن مدي الحب والتقدير بينهما.

 

 

 

وقال مدبولي، أنه لا يفضل الخروج إلى الأماكن عامة والسهرات، فأنا اتجنب تناول الطعام في الأماكن العامة سواء لوحدي أو مع وأسرتي، لأن الناس تظن أني سوف ادخل المعلقة المعلقة في ودني مش في فمي،  ودائما ما يصيبني بالقلق، فأنا  أرفض العزومات التي أدعى إليها، وأفضل الرجوع إلى منزلي بعد

الانتهاء من الشغل للجلوس مع أبنائه، أو قراءة الكتب.

 

 

أجاب مدبولي، على سؤال الإعلامي مفيد فوزي، هل انت بخيل؟ قائلًا : بأن المقربين منه يعتقدون ذلك، وهو ينكر هذا، وأنه شخص حريص، بسبب تتعرضه لظروف قاسية في طفولته.

 

شاهد الفيديو.. 

 

جدير بالذكر أن السيدة نجاة زوجة عبدالمنعم مدبولي قالت عن بخله: "عمره ما كان بخيل، وأول حد يحس ببخل الزوج هي الزوجة، بالعكس أنا بعمل كنترول على مطالب الأولاد، لأن أي مطالب للأولاد هو بينفذها على طول، أما ابنته أمل: هو مش بخيل، هو حريص.