رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مارلين مونرو.. فيلم مثير ينتهك حُرمة حياة ملكة الإغراء

مارلين مونرو
مارلين مونرو

تصدرت النجمة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض فيلم Blonde الذي يُناقش سيرتها الذاتية، وتقوم  ببطولته وتجسيد دورها الممثلة آنا دى أرماس التي تصغرها بعامين فقط.

 

اقرأ أيضاً..

سرقة تمثال لمارلين مونرو في هوليوود

 

هجوم عنيف على فيلم Blonde الذي يعرض السيرة الذاتية لمارلين مونرو

أثار فيلم Blonde حالة من الغضب بعد عرضه على منصة Netflix الإلكترونية، حيث أطلق مجموعة مغردين هاشتاج عبر منصة التغريدات المُصغرة "تويتر" يدعو لإيقافه، مُعربين عن مدى استيائهم من الفيلم، حيث وصفه البعض بأنه غير قابل للمشاهدة على الإطلاق.

 

 

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انهالت تعليقات الجمهور السلبية التي تهاجم الفيلم وكانت أبرزها: "شاهدت أول 20 دقيقة من blonde ثم اضطررت على الفور إلى التحقق من Twitter لمعرفة ما إذا كنت قد فقدت شيئًا ما أو ما إذا كان الآخرون يشعرون بالاشمئزاز مثلى .. حتى بعد 20 دقيقة، لم أستمتع تمامًا بفيلم Marilyn الجديد .. أغلقت بعد 15 دقيقة فقط".

 

 

آنا دي أرماس: روح مارلين مونرو كانت موجودة معانا في موقع تصوير فيلم Blonde

وبحسب "رويترز"، زعمت الممثلة آنا دي أرماس خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان فينيسيا السينمائي، أن روح النجمة الراحلة مارلين مونرو كانت موجودة معهم في موقع تصوير فيلم "Blonde"، مشيرة إلى أن روحها كانت تُعلمهم ما إذا كانت سعيدة أو غيرة راضية عن الأداء، حيث قالت: "هى كانت معي في كل شيء هى أول ما فكرت فيه وكنت احلم بها"، متابعة: "أعتقد أنها كانت سعيدة".

 

 

وأضافت "أرماس": "أعتقد أنها كانت قريبة

فهي كانت ترمي الأشياء من على الحائط إذا لم يعجبها شيء وربما يبدو هذا غريبا للغاية ولكن هذا صحيح جميعنا شعرنا بها".

 

 

قصة وأبطال فيلم Blonde

وكان قد بدأ المخرج أندرو دومينيك تصوير الفيلم في 4 أغسطس الموافق لذكرى وفاة أسطورة الشاشة، حيث تم تصوير المشاهد في الشقة التي كانت تعيش فيها مارلين مع والدتها المريضة، وكذلك في الغرفة التي توفيت فيها.

 

 

فيلم Blonde لا يقتصر على تفاصيل مهنة مارلين مونرو فقط بل تفاصيل علاقاتها مع الرجال بما في ذلك ازواجها الثلاثة و الرئيس الأمريكى جون إف كينيدي، ويقوم على إنتاجه النجم براد بيت، و يشارك في العمل الممثل أدريان برودي.

 

 

وفاة مارلين مونرو

يُذكر أن النجمة مارلين مونرو رحلت عن عالمنا عام 1962 متأثرة بتناول جرعة عالية من دواء الباربيتيوريت، وتباينت حينها الأقوال حول أنها تناولتها عن طريق الخطأ، أو أنها تعمدت تناولها بقصد الإنتحار وإنهاء حياتها، في حين زعم البعض أن وفاتها كانت بمثابة مؤامرة بهدف قتلها والتخلص منها لأسباب سياسية.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــا