رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عماد حمدي في ورطة بسبب النفقة

عماد حمدي وشادية
عماد حمدي وشادية

 يعيش العديد من النجوم، كواليس صعبة لا يعرف الجمهور شيئًا عنها، والتي تختلف في مضمونها شكلًا وموضوعًا عما يقدمه أمام الكاميرات، فهناك من يقدم أدوار الحب والارتباط وهو فالحقيقة يعاني من مشاكل الانفصال مع شريك حياته، مثلمًا حدث مع الفنان الراحل عماد حمدي.

 

اقرأ أيضًا..  (أصيب بالعمى قبل وفاته) معلومات لاتعرفها عن عماد حمدي

 

 

تلفى الفنان الراحل عماد حمدي، صدمة موجعة بعد وفاة شقيقه التوأم، والتي أثّرت على حياته الشخصية والفنية، وترتب عليها عزلة في بيته حتى تدهورت حالته الصحية، وإصابته بالعمى التام قبل رحيله بسنوات.

 

 

زيجات عماد حمدي 

 

كان زواج الفنان الراحل عماد حمدي من الراقصة حورية محمد هي الزيجة الأولى له، ولكن سرعان ما تم الانفصال، ليتزوج بعدها من الفنانة فتحية شريف والذي استمر لمدة 8 سنوات، وأسفر عن إنجابهما، طفل يسمى نادر، وعلى الرغم من حبها الشديد للفن، فقد قررت الاعتزال من أجل التفرغ لحياتهما الأسرية لكنهما انفصلا.

 

ارتبط اسم الفنان عماد حمدي بالفنانة فاتن حمامة، كثيرًا بسبب الأفلام الرومانسية التي قدماها سويًا،  لكن فوجئ الجمهور وقتها بقصة حبه لشادية التي وقعت في غرامه، وهي في الرابعة والعشرون من عمرها، وهو في الـ45 عامًا، وهذا ما جعل أسرتها ترفض هذا الزواج، لكنها أصرّت وأقيم حفل زفاف متواضع، واستمر الزواج لمدة 3 سنوات ثم الانفصال، ليتزوج الفنانة نادية الجندي وأنجب منها هشام،

واستمر الزواج 12 عامًا ثم الانفصال.

 

 

وقع الفنان الراحل عماد حمدي، بأزمة مالية، وكانت بسبب كثرة تراكم أموال النفقة الشرعية،  وكانت المحكمة قد أصدرت حكمًا يقضي بدفع فتى الشاشة الأول مبلغ ألف جنيه، لزوجته السابقة فتحية شريف، في الوقت الذي كان يعاني فيه من أزمة مالية.

 

حاولت الفنانة الراحلة شادية، وزوجها عماد حمدي، الاقتصاد في مصاريف البيت، وكان من الصعب أن يهبط المستوى الاجتماعي عن الذي اعتادت عليه بعد الزواج، كما أنها قامت بصرف كل أموالها على فيلمها الأخير.

 

والجدير بالذكر أن الفنان عماد حمدي توفى فى يوم السبت 28 يناير عام 1984، في منزله عن عمر ناهز الـ74 عامًا، على إثر أزمة قلبية حادة بعد معاناةٍ طويلة مع العمى التام والاكتئاب المزمن، وكان آخر أعماله فيلم سواق الأتوبيس عام 1982، ثم فيلم النشالة مع محمود ياسين ونيللي سنة 1984 ومن إخراج حلمي رفلة.