عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هالة فاخر تكشف سر خلعها للحجاب

الفنانه هاله فاخر
الفنانه هاله فاخر

 تصدرت الفنانة هالة فاخر محركات البحث (جوجل)، وذلك بعد لقائها مع لميس الحديدي مساء امس، كشفت عن أسرار في حياتها وحبها لمجال الفن كما أوضحت السبب الرئيسي لخلعها الحجاب. 

 

اقرأ أيضًا..(شاهد.. خبير جرائم إلكترونية يتجسس على هالة فاخر)

صرحت هالة فاخر في برنامج "كلمة أخيرة" علي قناة "on" ، إن حاجتها للعمل هو السبب الرئيسي لخلعها الحجاب، موضحة أنها اكتشفت أن هذا هو الحل الأنسب لها، ثم أضافت "بعد خلع الحجاب، شعرتُ أن شئ ينقصني وأنني غير مكتملة".

فترة أرتداء هالة للحجاب

بعد رجوعها من الحج عام 2010، شعرت هاله فاخر أنها تُريد ارتداء الحجاب، مُشيرة أنها لم تستشير أحد في ارتدائه ولم تأخذ أي دروس دينية، وذكرت أنها استمرت عليه لمده 4 أو 5 سنين متواصلين.

ارتداء هالة للباروكة

ظهرت هالة في أحد أعمالها سابقاً وهي ترتدي الباروكة، وذكرت أن السبب هو قله أعمالها الفنيه قائلة: "الأول سمعت أن الباروكة بديل للحجاب وبعد ما لبستها الشغل بقا محدود، وأنا مش وارثة

ومفيش، لازم أنزل واشتغل، فتلككت أن الباروكة بديل الحجاب، ودا مش صحيح طبعا.

 

تابعت قائلة "الباروكة بتحلي أكتر، ويا تتحجبي يا متحجبيش، وأنا كنت متلخبطة ما بين الحجاب وخلعه، وأنا كان لازم أخلع الحجاب علشان أشغل، وربنا غفور رحيم، دا شغلي وأكل عيشي، وأنا مسؤولة عن أُسرة".

 

سبب خلعها للحجاب

أكملت هالة فاخر أن سبب خلعها للحجاب هو عدم ارتياحها للباروكة، مُضيفة أن فرص شغلها كانت محدودة، قالت:" بعد ما لبست الباروكة الشغل بقا محدود، وكان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل فضلت فترة متلخبطة ولما أنزل من البيت أحس إني مكملتش لبس من غير الحجاب، كنت أحس إن أنا عريانة".