رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

صبي عالمة عريان.. محمد رمضان يُهين عادل امام وفلوكس يكشف المستور

منوعات ومرأة

الثلاثاء, 20 سبتمبر 2022 22:03
صبي عالمة عريان.. محمد رمضان يُهين عادل امام وفلوكس يكشف المستورعادل امام ومحمد رمضان وأحمد فلوكس
كتبت - آية عادل

تصدرت المشادة الكلامية التي دارت بين محمد رمضان وأحمد فلوكس خلال الساعات الأخيرة الماضية قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحولت إلى قصف جبهة صريح وسب علني لكبار نجوم الوسط الفني.

 

اقرأ أيضاً..

شاهد.. محمد رمضان يتعرض للضرب في الشارع لهذا السبب

 

أزمة محمد رمضان وأحمد فلوكس

بدأت الأزمة حينما صرح محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامية نجوى إبراهيم مؤخراً عن الأدوار التي من المستحيل أن يقدمها خلال أعماله الفنية على الرغم من تجسيد كبار نجوم الفن لها في بدايات مسيرتهم الفنية حيث قال: "فى فنان كبير عمل أشياء أرفض أن افعلها، وكان بيعمل أدوار صبي عالمة ولو هشحت مش هبقي زيه، رغم أن هذا الفنان قدير".

 

 

وسرعان ما خرج الفنان أحمد فلوكس عن صمته ليرد على تصريحات "رمضان" مشيراً إلى أنه بهذا التصريح تعمد الإهانة إلى والده النجم فاروق فلوكس عن دوره في فيلم "الراقصة والسياسي"، حيث علق قائلاً: "شوف يا حماده، انت ترفض إنك تعمل دور صبي رقاصة لأنك دايمًا نمبر وان، فأكيد هتبقى عينك على دور الرقاصة نفسها، مش الصبي بتاعها، وانت ما شاء الله ناجح في ده جدًا وبتعمله سهل وانت عريان ما دريان".

 

 

وتابع: "نمبر وان بقى يا سيدي، زي بالظبط ما يكون واحد مسجل نشل، استحالة يحلم أن يكون أمين شرطة، حلمه هيكون أكبر من كده، هيكون نمبر وان".

 

 

وأضاف: "أنا والدي عمل دور صبي رقاصة لأنه بيعشق التمثيل والأدوار الصعبة، والحمد لله إنه ربى رجل بيحترم نفسه وبيحترم اللي بيقدمه للناس، وبيحترم بلده، ودمه فداء ليها، لأن شعب بلده هم اللي عملوه فلازم يقدملهم أحسن حاجة، وبحمد ربنا أكتر وأكتر، إن ما خلفش واحد مسجل نشل لأن المسجل هتكون أقصى طموحه أن يكون أسطورة، وهيرقص برضه بس عريان".

 

 

هل تعمد محمد رمضان إهانة الزعيم عادل إمام؟

على صعيد آخر، أكد رواد السوشيال ميديا أن محمد رمضان قصد بكلامه الزعيم عادل إمام عن دوره في فيلم "سيد درويش"، موجهين له تهمة الإساءة لقامة كبيرة من نجوم الوسط الفني، فكانت أبرز التعليقات: "اشمعنا فاروق فلوكس طب ما عادل امام في بداياته عمل الدور دا .. عادل امام هو اللي عمل دور صبي الراقصة في فيلم

سيد درويش .. يا أحمد فلوكس رمضان يقصد الفنان عادل امام في فيلم سيد درويش بيتكلم عن اسياده مره وحش الشاشة فريد شوقي ودلوقتي عادل امام وبعد كده هيدخل على عبد الوهاب وحليم وام كلثوم".

 

 

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

يُذكر الإعلامي محمد الباز كان قد صرح في برنامجه "آخر النهار" أن الزعيم عادل إمام أُصيب بألزهايمر حيث قال: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، وعيلته لابد أن تحترم هذا، وعندما يقال أنه اعتزل العمل الفني، هذا أمر لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام أن هيعرف حالته الصحية، ومن مقربين راحوا لعادل إمام وبحكم السن هو يعاني من بعض أعراض الزهايمر وهذا طبيعي".

 

 

وبدوره، طمأن المنتج عصام إمام شقيق الزعيم جمهوره على صحته من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية، وقال: "أنا مش عارف الناس دي مستعجلة على إيه، إيه سبب أن يتقال كده، دا عادل إمام لو فيه حاجة ولو في مستشفى العالم كله هيعرف".

 

 

وتابع: "ليه أستاذ محمد الباز ودا راجل إعلامي كبير ممكن يتحرى من الخبر، لو في حاجة الكل هيعرف، أنا جالي مكالمات من أمريكا وأستراليا من ناس أنا معرفهمش بيسألوا، أنا برد على حاجة تخص الأسرة ولما يقولوا أن عادل إمام تعبان وفي مستشفى لازم أرد لكن أنا زهقت".

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــا