رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

روزي ميركادو تخسر 100 كيلو جرام من وزنها بسبب تذكرة طيران

منوعات ومرأة

الأربعاء, 17 أغسطس 2022 16:20
روزي ميركادو تخسر 100 كيلو جرام من وزنها بسبب تذكرة طيرانروزي ميركادو
كتبت- اندي علي

 بعد تعرضها لموقف محرج، قررت روزي ميركادو، التي كانت تزن 185 كيلو جرامًا، التخلص من وزنها أيًا كانت الطريقة، مما جعلها الآن أحد الأسماء الشهيرة في عالم عروض الأزياء وتستمتع بممارسة الرياضة وتناول الأكل الصحي.

 

(اقرأ أيضًا) بالصور.. أهم 10 عروض أزياء رجالي من أسبوع الموضة بباريس

تعرضت روزي لموقف محرج جعلها تأخذ هذا القرار الذي لم يكن سهلًا عليها في البداية، إذ طالبتها شركة طيران بحجز مقعدين داخل الطائرة لأن مقعدًا واحدًا لن يكفيها بسبب زيادة وزنها المفرطة، ولكن كان طلب الشركة جارح إلى الحد الذي دفعها لاتخاذ قرار إنقاص الوزن.

وبدأت بالفعل روزي في اتباع ريجيم مع خطة رياضة، وتمكنت من خسارة 45 كيلو جرامًا خلال عام، وكانت النتيجة مرضية بالنسبة لها، إلا أن بدأ وزنها يثبت

ثم يزداد مرة أخرى.

ولكنها اتخذت القرار سريعًا بعد أن زادت 5 كيلو جرامات، إذ لجأت إلى متخصصين لخضوع جراحة تدبيس المعدة، وتمكنت من خسارة 36 كيلوجرامًا ليكون مجمل ما خسرته أكثر من 100 كيلو جرام.

 

وبعد خسارتها أكثر من 100 كيلو جرام، دخلت عالم عارضات الأزياء للمقاسات الكبيرة، وبدأت أن تغير نظام حياتها، لتتناول الأكل الصحي بدلًا من الأطعمة الدسمة التي تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة، كما أصبحت تمارس الرياضية 6 أيام بالأسبوع، لتحافظ على عضلاتها قوية ومشدودة.