رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شبيه محمد رمضان يقتحم حفله بالعلمين| من هو الأسطورة الحقيقي (فيديو)

منوعات ومرأة

السبت, 13 أغسطس 2022 22:02
شبيه محمد رمضان يقتحم حفله بالعلمين| من هو الأسطورة الحقيقي (فيديو)محمد رمضان
كتبت - آية عادل

 شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بمقطع فيديو من أحدث ظهور له بحفله الأخير بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، والذي أحياه مساء أمس الجمعة وسط حضور جماهيري ضخم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

(شاهد) شبيه محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا| لن تصدق وجه الشبه بينهما

محمد رمضان

 

شبيه محمد رمضان يُشعل حفل العلمين:

 ظهر في الفيديو شبيه محمد رمضان المُلقب بـ"علاء الأسطورة"، الذي حرص على حضور الحفل، وصعد إلى جوار "رمضان" على المسرح وأحيا معه الحفل من خلال تقليد جميع حركاته وغناء مجموعة من أغانيه وسط تصفيق وتشجيع الجمهور.

 

شبيه محمد رمضان

 

محمد رمضان عن ظهور شبيهه بحفل العلمين: أنا ومحمد رمضان الصغير:

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: "أنا ومحمد رمضان الصغير من حفلة العلمين امبارح"، الأمر الذي أثار مقطع الفيديو حيرة ودهشة الكثيرين، نظراً لمدى التشابه بينه وبين محمد رمضان، بالإضافة إلى أنه كان يرتدي نظارة شمس باللون الأبيض تشبه التي يرتديها محمد رمضان، ويقلد صوته وحركاته على المسرح  لدرجة أن البعض لا يستطيع التفرقة بينهما.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــــــــــا

شبيه محمد رمضان

شبيه محمد رمضان

 

من هو علاء الأسطورة شبيه محمد رمضان؟

لم تكن هذه المرة الأولى التي يُثير فيها شبيه محمد رمضان حالة من الجدل، إذ إنه اعتاد على مشاركة متابعيه يومياً بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حسابه الشخصي على منصة "تيك توك"، فهو يعتبر محمد رمضان قدوته ومثله الأعلى في الحياة، ولا يتابع سوى حسابه إلى جانب حساب آخر فقط، فهو دائماً ما يحاول لفت الأنظار إليه بنشر فيديوهاته وهو يقلد "رمضان" من خلال الأداء التمثيلي لكليباته وأغانيه وبعض مشاهده من الأفلام والمسلسلات.

 

شبيه محمد رمضان

 

ودائماً ما يعتمد شبيه محمد رمضان الستايل الخاص بالفنان من حيث ملابسه أو تسريحة شعره أو طريقة رقصه وأسلوبه في الكلام والحركة والغناء، بالإضافة إلى اعتماده

دائماً المقولة الشهيرة لمحمد رمضان "ثقة في الله نجاح".

 

شبيه محمد رمضان

 

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أحيا حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة العلمين الجديدة، استمر للساعات الأولى من صباح اليوم التالي، قدم من خلاله مجموعة من أغانيه مع استعراضات بمشاركة عدد من الراقصين.

 

 

محمد رمضان يستعد لإحياء حفل ضخم بنورث سكوير العلمين 26 أغسطس الجاري:

 من المُقرر أن يختتم محمد رمضان موسم حفلات الساحل الشمالي بإحيائه حفلًا كبيرًا بنورث سكوير العلمين يوم 26 أغسطس الجاري، وتم طرح تذاكر الحفل بأسعار متفاوتة في مقاعد المسرح الذي يستوعب 5 آلاف شخص.

 

محمد رمضان

 

محمد رمضان يبدأ تصوير فيلم "عالزيرو" مع نيللي كريم:

 على صعيد آخر، بدأ محمد رمضان تصوير أحدث أفلامه "عالزيرو" ويشاركه بطولته النجمة نيللي كريم، والذي يُعد بمثابة عودة قوية له إلى السينما بعد غياب سنوات، الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.

 

محمد رمضان

 

قصة فيلم محمد رمضان الجديد "عالزيرو":

 تدور قصة فيلم "عالزيرو" في إطار يمزج بين الدراما والأكشن، إذ يناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل.

 

محمد رمضان

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا